مي حلمي تهاجم تامر شلتوت: عاوز يركب التريند

 

 

دخلت المذيعة مي حلمي في خلاف مع المذيع تامر شلتوت وذلك بعد أن قام بنشر صورتهم سويا دون أن يوضح سبب التقاط هذه الصور والذي ترتب عليه ظن بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلي أن هناك شيئا ما بينهم .


وقالت مي حلمي في منشور عبر الذاكرة الشخصية لها علي إنستقرام  "كل واحد عاوز يركب التريند ومبياخدش باله من أذيته لغيره بحب زمايلي وبحترمهم جدا لكن مش طبيعي بعد إعلاني لارتباطي بيومين تيجي تتصور معايا في الطيارة بالصدفة وتحط قلب على الصورة وتسيب عنصر التشويق للجمهور مافيش إحساس بالغير؟


وأضافت "كان ممكن زي ما وضحت للناس بعد سبع ساعات كنت تكتب صدفة حلوة زميلتي مي أوقع، أنا بحب الكل ومبحبش أشوف الناس وحشه".

 

 

 

 

وتابعت "ماكنتش مستاهلة القصة عشان حبة أخبار مالهمش لازمة غير أنهم يضروني في نفسيتي مش أكتر وقت فرحتي، معرفش كان المفروض اتصرف ازاي كنت أرفض الصورة".


وانهتحديثها موجهة كلامها إلى جمهورها "إلى عيلتي العزيزة المحبة مانزلتش أخبار من عندي ماتصدقوش غيري وأرجوكم احترموا قراري في أني أعمل بيت وعيلة في هدوء دون زحام البشر".


وكانت مي حلمي شاركت متابعيها عبر إنستقرام بمنشور كشفت من خلاله عن نيتها لأعتزال العمل الاعلامي وقالت في هذا المنشور "بفكر جديا اعتزال كل شي مهنتي كمذيعة السوشيال ميديا نهائيا كل شي وكل ما هو تعرفه الناس لا اريده".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب