إلهام الفضالة تردّ على اتهامات خطفها شهاب جوهر من زوجته وترفض وصفها بـ "خطافة رجال"

بعد الجدل الذي أحدثته الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بخبر زواجها من الممثل شهاب جوهر وبعد تلقيها سيلا من الانتقادات واتهامها بخطفه من زوجته.

ردت الهام اليوم على الاتهامات التي وجهت لها على السوشيال ميديا، مؤكدة أنها عندما تزوجته كان أعزب، لذلك هي ترفض تماما وصفها بـ"خطافة رجال".

 

وقالت إلهام الفضالة عبر حسابها في "سناب شات": "بقالي كام يوم بعيدة عن السناب والناس تكتب وتألف.. وأنا أسكت وقلت يا بخت من بات مظلوم ولا بات ظالم.. كلمة واحدة بس حق كل شخص قاعد يظلم ويفتي على كيفه.. يعني بسكم ظلم واتقوا الله في الي بتكتبوا وبتقولوا".

وأضافت إلهام الفضالة: ”أنا تزوجت شخص بالحلال وتزوجت شخص مطلق ما هدت بيت أحد.. وما خدت زوج من زوجته زي ما قاعدين تكتبوا لبناتي.. يارب تشوفون الظلم في حياتكم وفي نفسكم.. أنا اللي ما أحب أدعي على أحد.. لكن كمية الظلم اللي جاني خلاني ادعي في صلاتي“.

وختمت حديثها: ”اختصار الكلام تزوجت شخص مطلق عازب وما خربت أسرة أحد.. وأي شخص عنده كلام غير هالكلام أو أوراق طلاق أو زواج يطلع ويقول“.

وقبل أيام كانت قد أعلنت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة زواجها رسميا من مواطنها الفنان شهاب جوهر، الذي يصغرها بثلاث سنوات.

يأتي هذا بعد ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بدأت خلال الأيام الماضية، عقب انتشار صورة لهما معا من حفل عقد قرانهما، وسط شكوك بين المتابعين بشأنها، حول ما إذا كانت حقيقية أم من أحد المسلسلات التي تجمعهما.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب