مودل روز تستنكر الهجوم على إلهام الفضالة بعد زواجها من شهاب جوهر

استنكرت مودل روز الهجوم الحاصل على الممثلة الكويتية إلهام الفضالة بعد إعلان زواجها من مواطنها الممثل شهاب جوهر، وقالت لها بداية "الف مبروك وتستاهلين كل خير

وتساءلت مودل روز من خلال فيديوهات شاركتها عبر حسابها في "سناب شات": "ماذا فيه أنه إلهام جدة ولها حفيدة وتزوجت؟ كمية تعليقات فيها تخلف فظيع، وإلى متى ستظل تلك العقليات المتخلفة ستبقى ساجنة المرأة بسجن العمر؟".

وتابعت "يظنون أن المرأة التي وصلت إلى سن كبير المفروض عليها أن تذهب إلى الموت، أليس حق تلك السيدة أن تفرح وتعيش وتحب وتتزوج، وتلبس ما تريده؟".

وأضافت "المرأة فعلا عدو المرأة، أنا عمري ما رأيت تعليق من رجل يقول في جد يتزوج الآن، ما رأيت هذا إلا من النساء اللاتي يغرن من بعضهن والعمر لا يتوقف على الطلاق أو أنك أرملة، وأنا أرى أن المرأة لها حق أن تفعل ما يحلو لها".

ووجهت نصيحة لهؤلاء المهاجمين "ترى عمرك ما رح يوقف عند 15 سنة رح يجي يوم وتكبري وتنحطي بظروف بالحياة ورح تجي وحدة تقلك يا عجوز كبرتي واحترمي عمرك والدنيا دوارة وكما تدين تدان".

واستغربت مودل روز تصرف البعض بقوله كلام الشر فقط، مضيفة "الناس صارت تسب أكثر من تقول كلام الخير ويلي ما عندو كلمة حلوة لا يعلق وخلاص وكلمة الشر أخبيها وأقولها بالحمام وأسكر الباب ، ليش صرنا الكلام السلبي فقط نقوله".

أضف تعليقا