شائعة دمرت حياة صفية العمري.. كشفت عنها في لقاء تليفزيوني

 

 

تصدرت الفنانة صفية العمري مؤشرات البحث على جوجل بعد ظهورها ضيفة في حلقة برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي، وتحدثت الفنانة عن مسيرتها وأسرار عديدة منها شائعة قالت إنها كانت سببا في تدمير حياتها.

وخلال اللقاء قالت صفية العمري، أن شائعة إجرائها عملية تجميل دمرتها سنين طويلة، وعانت الكثير بسببها في العمل والحياة بصورة عامة، لافتة إلى أنها أصيبت بالعصب السابع وظلت تتعالج منه فترة طويلة وحدث شلل في منطقة في العين وأصيبت أثناء تصوير فيلم صاحب الإدارة بواب العمارة.

وأضافت العمري خلال استضافتها في برنامج كلمة أخيرة: "الناس قالت عليا عملت عمليات تجميل وعيني باظت وفي أفلام كتير بطلت تيجي ومن سنة واحدة صاحبتي بتقوله صفية قالها دي متشوهة مع إني أنا بنزل كل يوم وسليمة، اتقوا ربنا بطلوا إشاعات عشان أنا بعدما خفيت عملت أدوار في مسلسلات وأفلام ورجعت عادي، أنا بفتكر دوري مع أحمد زكي في البيه البواب وبقول أن أحمد زكي لا يمكن حد يجي زيه".

وتابعت الفنانة صفية العمري: "مكنتش بعمل كحل عيني في ليالي الحلمية بس كنت بعمل كحل في هوانم جاردن سيتي، وموجود عندي مخزن في بيتي بكل الحاجات اللي مثلت بيها، وأحيانا أدخل مزاد خيري أتبرع ببرنيطة ولما أتبرع بيها أندم لما أشوفها في ليالي الحلمية".

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

 
هل اجرت عمليات تجميل؟ ام اصيبت بالشلل؟ قصه مرض "صفية العمري" الذي كاد ان يدمر حياتها

هل اجرت عمليات تجميل؟ ام اصيبت بالشلل؟ قصه مرض "صفية العمري" الذي كاد ان يدمر حياتها #كلمة_أخيرة #لميس_الحديدي #ON

Posted by ‎كلمة أخيرة مع لميس الحديدي‎ on Tuesday, July 13, 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب