النيابة تكشف سبب وفاة شقيق رامي صبري.. كان يعالج من الادمان وأثناء هروبة من المصحة مات

 

 

أعلن الفنان والمطرب رامي صبري، عن موعد تشييع جثمان شقيقه المطرب الشاب كريم صبري، الذي لقي حتفه غرقا بترعة المريوطية أثناء محاولته الهروب من إحدى المصحات العلاجية للإدمان.

ونشر رامي صبري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لشقيقه، معلقا عليها: "ستقام صلاة الجنازة على أخي وحبيبي كريم صبري، بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، والدفنة في مقابر 6 أكتوبر بطريق الواحات، وسعيكم مشكور جميعا وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وترجع تفاصيل وفاة المطرب الشاب كريم صبري غرقاً في ترعة المريوطية، بأن أمرت النيابة العامة بدفن المتوفى، بعد ورود تقرير طبي واف عن أسباب الوفاة، وطلبت التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن غرفة عمليات الجيزة قد تلقت بلاغًا بغرق شخص في ترعة بمنطقة أبو النمرس، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، حيث تبين أن الضحية كان يخضع للعلاج داخل مصحة علاجية للإدمان بمنطقة الحادث، وأنه حاول الهروب وأثناء محاولة العاملين بالمصحة اللحاق به قفز فى ترعة، ولأنه لا يجيد السباحة غرق ولقي مصرعه.

وتبين من تحريات وتحقيقات المباحث، أن المتوفى هو "كريم" شقيق الفنان رامي صبري، عمره 34 عاماً، وهرب بعد يوم واحد فقط من إيداعه بالمصحة.

 

 

 

أضف تعليقا