بطرق مأساوية.. فنانين فقدوا أشقائهم أحدثهم رامي صبري

 

 

حالة من الحزن الشديد يعيشها الفنان رامي صبري بعد أن فقد شقيقه بسبب حادث سير في أحد الترع، حيث أعلن خلال الساعات الماضية عن وفاة شقيقه جراء سقوطه في أحد الترع بمصر، وقال في منشور له "توفي إلي رحمة الله أخي وحبيبي الغالي كريم صبري ندعوا الله أن يرحمه ويغفرله "، وانهالت عليه الكثير من التعليقات التي كان أغلبها يدعوا له بالرحمة والمغفرة. 

 

 

 

ولم يكن الفنان رامي صبري هو الفنان الأول الذي قثد شقيقه بطريقة مأساوية فقد سبقة بعض النجوم من بينهم الفنانة ناهد السباعي التي فقدت شقيقها فريد المرشدي في حادث سير ايضا وتعاني من مرار فراقه حتى الان ودائما ما تدمع عيناها بالكلام عنه . 

 

 

 

أيضا الفنانة لقاء سويدان الذي توفي في أحد الحاودث الشهيرة بسبب إضطرابات الأمن في الشارع المصري منذ سنوات وترك طفلته الوحيدة ودائما ما تحرص لقاء سويدان الحديث عنه لانه كان من أقرب الأشخاص لقلبها .

 

 

 

 

 

والمفاجأة كانت عند الفنانة غادة عبدالرازق التي فقدت شقيقها منذ طفولتها ونادرا ما تتحدث عنه لانه نقطة ضعفها ولم تستطع أن تتحدث عنه كثيرا. 

 

 

 

 

وانضم للقائمة الفنان الكبير صلاح عبدالله الذي توفي شقيقه بشكل مفاجئ وعندما علم صلاح عبدالله خبر وفاة شقيقه دخل في حالة إغماء وبدى عليه الحزن الشديد وقت تلقي العزاء فيه. 

 

 

 

 

وأخيرا الفنانة رولا سعد التي فقدت شقيقها الذي كان يسير علي كرسي متحرك وكلما جاءت سيرته في أحد الاحاديث تنهار من البكاء وذلك من شدة تعلقها به حتى انها قامت بافتتاح دار للازياء وأطلقت أسمه علي هذا الدار. 

 

 


 

أضف تعليقا