اختاري أجمل القفاطين الراقية لإطلالتك في عيد الأضحى 

يطلّ علينا عيد الأضحى من جديد، ليعيد لمّ شمل العائلة و يعدِنا بالكثير من اللحظات الجميلة والممتعة برفقة الأهل والأصدقاء، و ليشكّل محطة أخيرة من محطات الاسترخاء و الابتعاد عن العمل هذا العام. يصدف أن يتزامن عيد الأضحى هذا العام مع فصل الصيف ومع ارتفاع درجات الحرارة وبالتالي التصاميم الهدلة بأقمشتها المنسابة هي خيارك الأمثل.
فإذا كنتِ تستعدّين للاحتفال بهذا العيد بطريقة متميزة، تعكس تمسكك بالعادات والتقاليد المحلية، وحرصك في الوقت نفسه على أن تظهري بإطلالة راقية و أنيقة، نقدّم لك مجموعة من الأفكار لتصاميم القفطان التي تحاكي ذوقك من دون شك وتلبي مختلف احتياجاتك. فهي تأتي بستايلات مختلفة وألوان وأقمشة متنوعة، لتضع في متناولك خيارات لا تنتهي.


-    القفاطين بالمزينة بالطبعات: هذه القفاطين تبدو انثوية جداً وتليق على وجه التحديد بدعوات العشاء العائلية أو بأمسية برفقة الأهل والأصدقاء في الهواء الطلق. عادةً ما تتوفر هذه القفاطين بأقشمة خفيفة وتأتي بتصاميم واسعة، لذلك فهي تكون مريحة وسهلة الارتداء.

 


-    القفاطين المزينة بالشك والتطريز الفاخر: هذه التصاميم تبدو فاخرة جداً لاسيما إذا كانت من قماش التول أو الحرير. بعضها يأتي مزيناً بالترتر والتطريز على شكل خطوط طولية وبعضها الآخر يأتي مزداناً بياقة مزركشة بطريقة جميلة واخرى يطغى عليها البريق الراقي بالكامل. هذه القفاطين تليق بالسهرات في الخارج و بحفلات الزفاف أيضاً، وهي أنيقة وراقية.


-    القفاطين المستوحاة من الفستان: وهي القفاطين الضيقة في جزئها العلوي مع خصر نحيف وتتسع ما دونه في تموجات كثيفة من القماش الهدل وتأتي في الغالب مزدانة بأكمام واسعة وطويلة. هذه القفاطين جميلة وتليق بالسيدة التي تتمتع بقوام رشيق وممشوق.

 

اقرئي أيضاً:قفاطين من ماركات عالمية للعيد
 

 

-    القفاطين المزدانة بحزام رفيع عند الخصر: انثوية وراقية جداً. ويمكن أن تجدي من بينها القفاطين ذات الحزام العالي أي الذي يقترب من الصدر، أو الحزام المنخفض، أو حتى الحزام الذي يلتف مباشرة عن الخصروهي تعزز من قوامك.

أضف تعليقا