تسريحتكِ لهذا العام من السجّادة الحمراء

النجمة Kate Hudson

تطوّرت قصّة البوب هذا الموسم للشعر وأخذت طولاً زائداً لتمتدّإلى مستوى الرقبة ملامِسة الذقن، لتبدو أكثر أناقة بمختلف الأساليب. اعتمدتها الكثيرات من النجمات على السجّادة الحمراء بخصلات ناعمة ومتموّجة وبألوان متنوّعة.

فإذا كنتِ تفكرين باعتماد واحدة من تسريحات البوب الحديثة، يمكنكِ الاطّلاع على هذه القائمة من النجمات لتستوحي منها أسلوباً خاصّاً لتسريحتكِ الجديدة.

اختاري بين تسريحة Kate Hudson المتموّجة كأنّها على شاطىء البحر بفرق وسطيّ وبين تسريحة Jennifer Lawrence الشقراء بخصلات طويلة وتسريحة Coco Rocha المحدّدة بزوايا بارزة وتسريحة Karlie Kloss الناضجة بخصلات ذات نهايات حادّةوحجم كبير.

كيت هادسون

بتسريحة متموّجة مستوحاة من تسريحات شاطىء البحر في موسم الصيف.

تايلور سويفت

لا تزال تصدمنا بتبنّيها دائماً تسريحات جديدة مفعمة بالأنوثة،الأناقة والجمال.هذه المرّة بتسريحة البوب الدائريّة الشقراء في حفل غرامي لعام 2016.

كوكو روشا

العارضة كوكو روشا اختارت قصّة البوب المنفوشة حول الرأس بخصلات متدرّجة بدت أطول، أخفّ وأنعم حول الرقبة وبلون داكن ولامع.


جينيفر لورانس

اختارت قصّة البوب الطويلة الملامسة لسطح كتفيها باللّون البلاتينيّ الذي لم تعتمده من قبل بفرق وسطيّ حادّ، بدت فيها كأميرة متوّجة.

ألكسا شانغ

قصة البوب الكلاسيكيّة التي تعتمد على خصلات متباعدة وطويلة نوعاً ما، استطاعت النجمة ألكسا تحويلها إلى تسريحة عصريّة أكثر شباباً ومرحاً بمنحها لوناً بنيّاً عميقاً ولمعاناً مثيراً مع مزيد من الطول تحت الأذنين.

رايشل ماك ادمز

اختارت تسريحة البوب القصيرة بغرّة جانبيّة طويلة بلون أشقر ونهايات بلاتين. توهّج باهر زاد من بريق عينيها.

جوردان دان

تختار دائماً العارضة جوردان قصّة البوب ذات الخصلات المنسدلة أعلى الكتفين مع الفرق الوسطيّ العميق، وهاهي مؤخّراً تنتقل من الخصلات المملّسة إلى المتدرّجة حيث تبدو ملساء من الأعلى ومموّجة من المنتصف بألسنة المكواة وبلون عميق يتناغم مع لون بشرتها السمراء.

روزي هانتينغتون وايتلي

العارضة المتألّقة دوماً روزي تعشق قصّة البوب التي تمنحها اللوك المفعم بالأناقة،الحيويّة والشباب، خصلات متموّجة لمزيد من الحجم لشعرها الناعم وبطول يغازل كتفيها مع فرق وسطيّ تارّة وجانبيّ تارّة أخرى.

العارضة كارلي كلوس

اختارت قصّة البوب المنفوشة جدّاً حول الرأس لرفع الشعر ومنحه حجماً كبيراً مع الغرّة المنسدلة على جانبيّ الوجنتين ونهايات مملّسة نحو الخارج تداعب الأكتاف كما شاهدناها في عروض Jermy Scott لخريف 2016، ممّا يؤكّد أنّ هذه التسريحة الجميلة مازالت مستمرّة وستحمل لنا المزيد من المفاجآت. لا تتردّدي في اعتمادها مهما كان عمركِ والسرّفي الاستعانة بخبير تصفيف الشعر الجيّد لمنحكِ النصيحة لتحديد الأنسب لكِ من بينها.

كايت بلانكيت

النجمة كايت اعتمدت تسريحة البوب الذكيّة بطريقة رائعة، فإذا كانت خصلات شعركِ طويلة نوعاً ما يمكنكِ تجربة تسريحة البوب من دون قصّ الشعر. امنحيه الحجم من الأمام واسمحي للخصلات الأماميّة بالانسدال حول وجهكِ واجمعي الخصل الخلفيّة على شكل شنيون منخفض.
 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات