مقشر الأرز والجلسرين لتقشير وتبييض الجسم 

 

تقشير الجسم لا يقل أهمية عن تقشير الوجه. ومن أفضل المقشرات في هذا الصدد مزيج مسحوق الأرز والجلسرين، فهذا المزيج يزيل الجلد الميت بينما يتسرب الجلسرين إلى داخل الجلد ويرطبه. 

يحتوي مسحوق الأرز على ملمس ناعم جدًا يساعد على تقشير البشرة وإزالة الزيت الزائد من الوجه. يزيل الجفاف بسلاسة ويجعل البشرة أكثر نعومة، كذلك، الأرز يحد من مشكلة حب الشباب أيضًا. يعمل مسحوق الأرز على شد مسام الجلد بشكل فعال ويقلل من الخطوط الدقيقة، كما يعمل كمرطب رائع.

 

 

 

 

يعمل الجلسرين كمرطب رائع للبشرة ويمنحها ملمسًا ناعمًا دون أن يجعل البشرة دهنية. يعالج العديد من مشاكل البشرة الدهنية مثل حب الشباب والبثور والتهابات الجلد. كما أنه يقلل من علامات الشيخوخة عن طريق التحكم في التجاعيد والخطوط الدقيقة. 

الصبار  من أفضل المرطبات الطبيعية، كما أنه جيد لجميع أنواع البشرة، و يقلل من حب الشباب والبقع الداكنة أيضًا.

 

 

 

 

المكونات: 

2 ملعقة كبيرة من مسحوق الأرز 
ملعقة كبيرة من الجلسرين 
ملعقة كبيرة من الصبار
قطرات من زيت التدليك
 
الطريقة:

 

 

 

 

1. أولاً ، خذي بعض الأرز واطحنه للحصول على قوام ناعم، يجب أن يكون قوامه محبب.

2. خذي ملعقتين كبيرتين من مسحوق الأرز في وعاء ثم أضيفي إليه ملعقة كبيرة من الجلسرين. امزج كل شيء جيدًا.
3. الآن ، أضيفي بضع قطرات من زيت التدليك وامزجيها جيداً. 
4. أخيرًا، أضفِ 1 ملعقة كبيرة من جل الصبار وامزجي جميع المكونات معًا للحصول على عجينة ناعمة.

5. ضعي المزيج على بشرتك بعد تنظيفها وقومي بتدليكها برفق لبضع دقائق لإزالة خلايا الجلد الميتة الخشنة. بمجرد الانتهاء ، امسحيه أو اشطفيه بالماء العادي.


فوائد مقشر الأرز و الجلسرين: 

 

 

 

 

هذا مقشر مناسب للجسم و الوجه، يمنحكِ ترطيب فائق ليجعل البشرة ناعمة وصافية. يزيل هذا المقشر خلايا الجلد الميتة ما يجعل البشرة ناعمة ونضرة. إذا كنتِ تعانين من أي بقع داكنة على الجسم أو الوجه استخدمي هذا المقشر بشكل منتظم من مرة إلى مرتين في الأسبوع وستختفي هذه المشكلة تماما. 

 

 


 

أضف تعليقا