توقعات ماغي فرح للابراج للأسبوع الاول من شهر يوليو 2021 مهنياً

ينتظر الكثيرون بشغف كبير لمعرفة ماذا ينتظرهم، وماذا يخبىء الفلك من تطورات وإيجابيات لكل برج من الأبراج، وفيما يأتي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز التوقعات المهنية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج، على الصعيد المهني في الأسبوع الأول من تموز/يوليو من العام 2021 .

 

توقعات ماغي فرح للأبراج للأسبوع الأول من شهر تموز/يوليو 2021 مهنياً

 

برج الحمل

يبدأ الشهر بأجواء جيدة بالإجمال  وملفتة حتى رغم بعض التوتر الذي ممكن أن تلاحظه على الصعيد العام أو بالنسبة لبعض المشاريع التي تعترض طريقك. يُعاود كوكب مارس وأورانوس بين الخميس والجمعة موقعهم لمعاكستك وهذا يحتم عليك تجنب النزاعات والغضب أو التسرع. حاذر من خلاف مع أحد الأشخاص. تُحفذك السماء للقيام بخطوة إستثنائية في المجال المالي والمهني رغم هذه المعاكسة لديك خطوة إستثنائية قد تظهر لك وأنت تقوم فيها بمساعدة من الكواكب. تكون الأجواء مناسبة جداً لتبديل وجهتك المهنية أو لإتمام عملية تجارية بيع أو شراء. تدرس بإتقان اوضاعك وتتخذ إجراءات مهمة في هذا الوقت وتفكر بما يجب عليك القيام به من خطوة ثانية بعد أن تُتمم الخطوة الأولى. قد يكون لديك إتصالاً مهماً مع أحد الشركاء والمستثمرين أو لقاء عاطفي مطول.

برج الثور

أنت أمام شهر يتطلب منك التأني، تُسجل بعض الجمود في حياتك المهنية في الأيام الأولى من الأسبوع الأول، وتواجهك عراقيل لم تتوقعها أبداً تُعالجها بهدوء وبثقة في النفس تتزود فيها وتجعلك تصل إلى بعض الإجراءات أو التطورات التي تحصل. ثم لاحقاً تشعر أن الأمور تسير نحو الأفضل. يأتيك الدعم في الأوقات الصعبة ويكون الأحد والإثنين من أفضل أيام الشهر لأنه خلالهم ستنجز اعمالاً أو تنتصر على بعض المشاكل الطارئة.  

برج الجوزاء

حاول ان تراقب بدقة ما يحصل معك في المجال المهني في بداية الأسبوع الأول من الشهر، وعيك إنجاز بعض الافكار في طريقة ذكية وحكيمة. تتحاور مع  بعض الأشخاص أو ينقل إليك أحدهم معلومات مهمة  أو تقرأ شيئاً في مكان ما تستفيد منه. ترتاح لكل ما يحصل وتحقق المرتجى. تتلقى خبراً جديداً وتطمين في أي مجال أنت بحاجة له. قد يتهمك البعض بالمثالية وعدم الواقعية وتضطر إلى شرح مواقفك وقد تعيد حسابات دقيقة جداً.

برج السرطان

إبتداءً من يوم الجمعة تنفتح على أفكار جديدة وقد تجذب لك أفكار وتغييرات مهمة أو تعديلات. لا ترفض تحمل مسؤولية قد تكلف بها في هذه الفترة. لا تخشى من التجربة وإذا جربت ولم تتوفق لن يكون هناك مشكلة. يُعزّز كوكب مارس طموحك ويجعلك تنكب على دراسة بعض المشاريع إعتباراً من يوم الأحد وقد تخشى من فشلها على أثر بعض المعطيات لكن الفلك يحمل لك تطمينات ووعود في أول الاسبوع القادم وتكون هذه الفترة ذهبية عليك إستغلالها لمصلحتك.

برج الأسد

تُتاح لك فرصاً لتنفيذ بعض المشاريع المهنية في أول يومين من الأسبوع، لكن يحذرك الفلك من المجازفات وتعريض نفسك لبعض الخسائر إذا تطرفتَّ في مواقفك خاصة بين الخميس والسبت، وعليك أن تكون معتدل وتُخفِض صوتك وتبتعد عن الضجيج، فهذه الفترة ضاغطة بسبب إلتقاء القمر مع أورانوس في مربع مع برجك أي في الثور ، وآخر مع ساتورن في برج الدلو  وهذا قد يُولِّد حساسيات او مواجهة أو معركة معينة في مكان ما أو نزاع وقد تولَد بعض الإحتكاكات والنفور. تنال نتائج جيدة في أعمالك بفضل جرأتك وحماستك ودعم من الكواكب.

 

برج العذراء

تكون معنوياتك قوية وشديدة بسبب موقع القمر الملائم لبرجك ويعطيك معنويات جديدة وتكون صلب أمام اي تجربة جديدة. لا تجازف بأي خطوة بين الاحد والإثنين ومهما كانت واعدة. كن متأني جداً ولا تتورط بأي شيء في هذه الأثناء.

برج الميزان

كن متحفظ جداً في أول يومين من الاسبوع وقد يسود نوع من التوتر وتوقَّع أن تصدك بعض الظروف أو أن تحد من طموحك. تستاء من إجراء وتأجيل وعدم الإهتمام وتشعر بالتعب أو تستسلم أمام بعض الضغوطات. كن واعياً لكل ما يحصل ولا تراهن على أمجاد ماضية. قد تناقش امراً مادياً ملحاً يوم  السبت. توفر لك الافلاك طاقة جيدة وإيجابية بين الاحد والإثنين وترتفع معنوياتك وتسمع خبراً يطمئنك. عليك أن تبقى على الحياد يوم الخميس والإنتباه لما يدور حولك أو إعطاء جواب لبعض المطالب أو الأسئلة وربما عليك تحديد موقفك نهائياً.

برج العقرب

إتكل على حدسك الذي سيرشدك إلى ما بجب أن تقوم فيه هذا الأسبوع. إحساسك المالي يساعدك على إحراز بعض التطورات في مجالك المهني كما في حياتك الشخصية. لديك شعور مهم جداً وعالي وتعرف إلى أين أنت ذاهب وقد تشتد روح الطموح لديك على أثر بعض الأحداث وترى أنَّ الاقدار تساعدك وتدفع أعمالك للأفضل.

برج القوس

تتسلح بشجاعة لا مثيل لها وربما تستعير عباءة برج الأسد الزاهية حتى تنطلق من دون عراقيل نحو الإنجازات. قد تحصل على شيء رغبت به طويلاً وتتغير ظروفك المالية وتتخطى مخاوفك السابقة حتى تبرهن للجميع عن قدرات جمَّة في مجالات ثقافية أو مالية أو تجارية. حاذر من بعض الآراء  أو من بعض النصائح غير المجدية التي تدفعك للتهور.


برج الجدي

تُتاح لك فرصة لتكوين فكرة مناسبة عن محتوى تقرير وتنظم أمورك وتفتخر بإنجازاتك وتهتم بجودة العمل في هذه الأثناء. أنت أمام فترة فيها الكثير من المتغيرات. يحمل لك يوم الجمعة بعض المواجهات والتشنجات ويتركك حائراً أمام أمراً ما. يكون لديك إنجازا مهم في هذه الأثناء وتُظهر للجميع الجودة وتثبت لهم كيف يمكن أن يكون عمل واحد أفضل من عدة أعمال. يجب عليك التروي ومراجعة بعض الحسابات حتى ولو المحيط شعر بالإستياء وإعتبرك أنك تأخر مشروعاً.

برج الدلو

حافظ على هدوءك في بداية الاسبوع وكن حذراً من بعض الإشارات السلبية التي تصلك. لا تتورط بأي شيء ضد مصلحتك وإذا طرأت مشكلة شراكة فحاول معالجتها بليونة ورقة. يساعدك كوكب ماركور في الاسبوع الاول من الشهر لذا حاول أن تجد حل سريع قبل أن تتفاقم الأوضاع. تحمل لك الأفلاك تطمين معين أو حل وتعرب عن قدرة كبيرة جداً وتقدم أفكار ناجحة جداً وتستفيد من ردات الفعل. وإذا بدأت مشروعاً في هذه الفترة فتكون النتائج جيدة.

برج الحوت

تظهر آمال جديدة في المجال المالي في أول يومين من الأسبوع في وقت تكون أنت متسلح بمعنويات  عالية في بعض المجالت المهنية، ويكون الأمر دقيقاً جداً بسبب كوكب مارس الذي يشكل طالع سلبي مع كوكب أورانوس ويشوش عليك ويجعلك تتوهم أموراً غير واقعية أو تحلم بأمور لن تحصل أو تطمح لشيء مستحيل. كن صابر وهادىء مع الجميع  لأنه من الممكن أن تعيش خلافات لم تتوقعها. تتعرض لإنتقادات في مجال عملك من قبل بعض الزملاء أو المسؤولين وقد تسعى لإثبات فاعليتك فتجد من يتجاوب معك وربما مديرك مع بداية الاسبوع الثاني. لديك إنتقادات وخلافات ولكنها لن تحبطك بل ستجعلك أقوى.

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح للابراج لشهر يوليو 2021 على الصعيد المهني

الايام الاكثر حظاً والاقل حظاً للابراج في شهر يوليو 2021 وفق كارمن شماس

 تحليل الشخصية واكتشاف المصير حسب عشرية مواليد الابراج  

 

أضف تعليقا