تعرفي على أمهات هوليوود الأكثر أناقة

كثر من نجمات هوليوود يبدون غاية بالشياكة على السجادة الحمراء. ولكن مثل الكثيرات من السيدات الناجحات، لدى هؤلاء جانب آخر من حياتهن، وهو جانب أساسي، فكل منهن لديها أسرة وأولاد تهتم بهم ومع ذلك يحافظن على أناقتهن واهتمامهن بأنفسهن في ظل جدول مواعيدهن المزدحم. تذكري معنا أكثر أمهات هوليوود أناقة، اللواتي يعملن بكد ويهتممن بأطفالهن ويفلحن بأن يبدون أنيقات طوال الوقت.

 

فمن هن أمهات هوليوود الأكثر أناقة لهذا العام؟


أنجيلينا جولي: بالإضافة الى أنها أم لستة أطفال، تعمل أنجيلينا جولي كممثلة ومخرجة وتروج لأمور إنسانية لمساعدة الأطفال من حول العالم وتبدو دوماً راقية ومثيرة عند اللزوم.

 

 


كايتي هولمز: تبقى كايتي هولمز إحدى أكثر الأمهات شياكة في الحقل الترفيهي. حتى أنها دخلت عالم تصميم الأزياء مع علامتها هولمز ويانغ، الى جانب أن طفلتها سوري تبدو أكثر أناقة من الكثير من النجمات الراشدات.

 


سارة جيسيكا باركر: أيقونة الستايل سارة جيسيكا باركر لا تتوانى عن إطلاق العنان لإبداعها في كل من إطلالتها. والدليل على مدى نجاح ستايلها هو الشعبية التي يلقاها خط الأحذية الخاص بها.

 

 


فيكتوريا بيكهام: تصاميمها ترتديها أهم النجمات حول العالم، كما أنها تعتبر الوجه الإعلاني لأزيائها وتبدو دوماً خالية من العيوب كلياً. 

 


جيسيكا ألبا: هي مستقرة على لائحة النجمات الأكثر أناقة في كل مكان تقصده، أكانت على السجادة الحمراء أو تتجول بين عرض أزياء وآخر في أسابيع الموضة العالمية، أو في نزهة برفقة ولديها.

 


بيونسيه: لا حاجة لان نفسر أسباب حلول بيونسيه على هذه القائمة. فأزيائها تحكي قصة رقي وأناقة، خصوصا أن إطلالتها تذهلنا على الدوام.

 

 

جيزيل بوندشين: في كل مرة نرى فيها جيزيل برفقة أولادها، نعتقد بانها صورة لحملة إعلانية. فهي متألقة على الدوام، خصوصاً أنها تجمع الإطلالات الرياضية والعملية بالأناقة والرصانة.
 

ميريندا كير: بالرغم من أنها ليست إحدى ملائكة فيكتورياز سيكريت بعد الآن، ما زالت ميرندا كير إحدى أكثر العارضات أناقة، وينظر إليها الكثر على أنها أيقونة في عالم الموضة. 

 

اقرئي أيضاً:أسوأ الاطلالات الجمالية الصادمة لنجمات هوليوود!


جينيفر لوبيز: تملك جينيفير لوبيز إمبراطورية في عالم الموضة وباعاً  طويلاً في كونها أماً مميزة ولافتة على الدوام. 

 


 

أضف تعليقا