أحمد سعد يتعرض لانتقادات واسعة بعد ظهوره بوشم داخل المسجد! شاهدوا الصورة

تعرض الفنان المصري أحمد سعد لانتقادات حادة من جمهوره بسبب صورة له نشرها وهو داخل أحد المساجد، وعلى ذراعه وشم. 


سعد نشر الصورة على حسابه الخاص في موقع "انستغرام"، وظهر برفقة الداعية الإسلامي مصطفي حسني داخل أحد المساجد في العاصمة القاهرة، وعلق: "مع شيخ الفكر والمحبة مصطفى حسني وجمعة مباركة".


وبعد نشر الصورة، تلقى سعد انتقادات كثيرة من متابعيه، بسبب الوشم الموجود على ذراعه أثناء وجوده في المسجد، ومن أبرز التعليقات: "والوشم اللي ع ايدك شيل يا أحمد أنت طيب من جواك وكويس ربنا يكرمك"، وعلق آخر: "شيل الوشم اللي علي ايدك يا شاطر طالما بتصلي".

في حين وجهت متابعة رسالة له قائلة: "التاتو يا أحمد خد بالك أنه حرام ولازم تشيله"، وقال متابع آخر: "هو أنت إزاي داخل الجامع بي الواشم دة"، وقال آخر: "بتصلي ازاي ونتا عامل وشم ع ايدك!؟"، وصرح ثالث: "في المسجد والوشم على ايدك مش بتعرف انو حرام أي التناقض دا؟".

وكان الفنان المصري أحمد سعد، قد دافع عن نفسه مؤخرًا بعد تلقيه تعليقات ساخرة بسبب التغيّر الكبير في مظهره، والذي بدا واضحًا في صوره الأخيرة، خلال ترويجه لأغنيته الجديدة. 

وعلّق سعد على تلك الانتقادات قائلا: "كل الناس اللي مستغربة تجيب صورها وهي صغيرين، أنا معملتش عمليات تجميل، ومعملتش نحت في وجهي، لأن وجهي منحوت زي ما هو". 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب