أحمد سعد يجتمع مع سمية الخشاب في حفل زفافها لأول مرة بعد طلاقهما


اجتمعت الفنانة سمية الخشاب مع طليقها الفنان أحمد سعد لأول مرة بعد طلاقهما والدعوات القضائية بينهما، من خلال أحداث مسلسل "موسى".

وكان الفنان محمد رمضان قد نشر صورًا من حفل زفاف "موسى" ضمن أحداث الحلقة 21 من المسلسل الرمضاني، حيث يحتفل موسى (محمد رمضان) بزفافه من المعلمة حلاوتهم من (سمية الخشاب).

 

 

وقد ظهر الفنان أحمد سعد في الصور حيث لعب دور الفنان الذي أحيا حفل الزفاف، وبدا رمضان يتوسّط أحمد وسمية وهي ترتدي فستان الزفاف.

وعلق محمد رمضان على الصور قائلًا: "الليلة فرحة موسى مستني رأيكم في الحلقة ٢١ من ملحمة موسى ؟!".

بينما عبرت سمية الخشاب عن فرحتها الكبيرة بالصور ونشرت صورة بوجود أحمد سعد وعلقت عليها قائلة: "سمعوووني زغروطه لاحلي موسي وحلاوتهم واحلي ليله عمر" .

 

 

الليلة فرحة موسى 🔥🔥😉🔥 مستني رأيكم في الحلقة ٢١ من ملحمة #موسى ؟! #محمد_رمضان #سمية_الخشاب #حلاوتهم #احمد_سعد #موسى #ثقة_في_الله_نجاح

Posted by Mohamed Ramadan on Monday, May 3, 2021

 

أحمد سعد بدوره وجّه التهنئة إلى محمد رمضان فقط وعلق على صورة مشاركته في حفل زفاف سمية الخشاب قائلًا: "فرح موسي فرحنا كلنا ..مبروك عليك يا حبيب قلبي محمد رمضان".

وكان الفنان أحمد سعد قد أدلى بتصريحات مقتضبة عبر مداخلة هاتفية لبرنامج mbc trending عن إمكانية ظهوره في المسلسل قائلًا: "معنديش مشكلة من ناحيتي، وبالفعل كان هناك حديثا عن ذلك الأمر لكن لم نتوصل إلى أي اتفاق، ولا أعرف هل سأغني أم لا؟".


 

أضف تعليقا