صباح الجزائري: أخاف من إجراء عمليت التجميل

قالت النجمة السورية صباح الجزائري إنها تفكر أحياناً بإجراء عمليات تجميل. ولكن عندما يصبح الأمر قريباً من الواقع فإنها تخاف.

وقالت صباح في حديث لبرنامج "et بالعربي": " أخاف من أي تشوه في وجهي لذلك لا أغامر ولكن من الممكن أن أقوم بعملية تجميل مستقبلاً فليس لدي قرار حاسم".

وعن مشاهدتها للمقاطع المتداولة لها من مسلسل "باب الحارة" وتحديداً مشهد طلاقها من "أبو عصام" على "تيك توك" قالت صباح إنها لا تملك حساباً على هذا الموقع وأنها تتابع عبر "الانستقرام ". وأوضحت أنها لن تقوم بإنشاء حساب على " تيك توك " كونه بحاجة لتسجيل مقاطع والنشر بشكل دائم.

 

 

من جهة أخرى، أشارت صباح الجزائري خلال لقاء لبرنامج المختار عبر إذاعة "المدينة إف إم" إنها كانت لا تتمنى أن يظهر الخلاف بين مخرج مسلسل "الكندوش" سمير حسين وكاتب العمل حسام تحسين بيك إلى العلن.

وأوضحت صباح أنها طلبت برفقة الكثير من زملائها بأن يتم اختصار الكثير من المشاهد الطويلة خلال تصوير المسلسل لكن لم تتم الاستجابة لهم وأن نتيجة العمل كانت سيئة.

وأوضحت صباح أنه يتم العمل حالياً بأن يكون الجزء الثاني مختلفاً حيث تتم متابعة عمليات التصوير وأنها تتمنى أن تكون النتائج مختلفة.

يشار إلى أن صباح الجزائري شاركت الموسم الماضي ببطولة مسلسل "الكندوش" بالإضافة إلى مشاركتها ببطولة مسلسل " للموت ".

أضف تعليقا