بالفيديو: سميرة عبد العزيز ترد على محمد رمضان بعدما نفى إهانتها

علقت الفنانة المصرية القديرة سميرة عبد العزيز على الفيديو الذي نشره الفنان محمد رمضان ينفي خلاله قيامه بإهانتها من خلال رسائل على مواقع التواصل الاجتماعي.  

 

وقالت: "شفته اللي هو قاله ولكن مش صح اللي أنا قولته هو اللي حصل ممكن ميكنش هو ولكن حد من معجبيه وده اللي اتكتب".  

 

وأضافت أن أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية قدم لها اعتذارًا رسميًا بخصوص إهانة محمد رمضان لها، وقالت: "اتصلت بالدكتور أشرف زكي وقولتله شكرًا أنك وقفت جمبي في موضوع مكنتش هتكلم فيه لأنه من سنتين معرفش ايه طلعه وخلاهم يتكلموا فيه".  

 

ومن جهة أخرى، تحدثت الفنانة المصرية سميرة عبد العزيز عن عودتها للمسرح من جديد بعد غياب دام سنتين، وذلك مع النجم محمد صبحي في مسرحية "نجوم الضهر" المنتظر عرضها قريبًا.  

 

وقالت في لقاء تلفزيوني: "أنا بحب المسرح جدا ومن سنتين اشتغلت مع محمد صبحي. لأنه يقدم حاجات محترمة جدا وفيها فن راقي على الرغم أنها كوميدية. ولما عرض عليا الدورر قولتله أنا أحب أشتغل معاك وانضميت للفرقة وقدمنا قبل ذلك مسرحية “خيبتنا".  

 

وتابعت أنها تجري في الوقت الحالي بروفات مسرحية "نجوم الضهر"، التي تتقمص فيها شخصية رئيسة أحد القنوات الفضائية التي يعرض عليها بعض الاستعراضات الفنية للشباب الذي يرغب في التمثيل والغناء ومن هنا يتم اختياره بسبب موهبته.  

 

ولفتت إلى أن هناك نجمات في الجيل الحالي يشبهونها بصورة كبيرة مثل النجمة ريهام عبد الغفور، قائلة: "أبوها مربيها كويس وواخدة الفن جد أوي"، والنجمة حنان مطاوع التي تقدم العديد من الأعمال القيّمة.  

 

أما فيما يخص تقديم أحد الفنانتين لسيرتها الذاتيه، ردت: "سيرتي الذاتية متستاهلش تتسجل أنا ممثلة عادية ودوري أقدم الرسالة من خلال الفن". وأكدت أنه ليس للترفيه كما يقول بعض الفنانين.  

 

أضف تعليقا