عبد المنعم عمايري يكشف دوره في الهيبة ويرد على مشهد كرسي الحمام: "لم يكن خادشًا"

تحدث الفنان عبد المنعم عمايري عن تفاصيل دوره في مسلسل "الهيبة" الذي يشارك به بجزئه الخامس، وكشف أنه يجسد شخصية الرجل السلبي في المسلسل ولكنه ليس السلبي بشكله المألوف بل هو شخص شرير بشكل بارد وهو شخصية من لحم ودم لكنه مجرد تقريبًا من المشاعر والأحاسيس.ولفت عمايري إلى أن الشركة المنتجة وفّرت له كل الشروط الفنية والمادية لأداء هذه الشخصية، وعن سبب مشاركته في الهيبة، أوضع أنه كونه مسلسل جماهيري وتتوفر فيه كل مقومات النجاح من إنتاج ضخم ومخرج يتحمل المسؤولية.
 

 

كما تحدث عبد المنعم العمايري عن دوره في مسلسل "قيد مجهول" وشخصية سمير، لا سيما مشهد "كرسي الحمام" الذي أثار الكثير من الجدل، وتسبب بانتقادات واسعة له، قال: "أخذ مني قطعة وهو دور متعب وخصوصًا أنه تضمن بحث نفسي بعوالم شخصيات مجهولة وهذا بحاجة لمخزون حياتي ومعرفي".

وعن إمكانية تجسيد شخص غير مثقف لهذا الدور، قال: "من وجهة نظري لا أعتقد ذلك بل يجب أن يكون عارف وليس بالضرورة أن يكون أكاديمي ولكن يجب أن يكون مثقف ويبحث عن الشخصية وإلا يقدم نفسه بصورة أحادي الجانب ".

وأوضح عمايري أنه ذهب إلى طبيب نفسي بعد العمل وخصوصًا أن الشخصية تتركز على العوالم الداخلية والنفسية وهو أمر متعب حقًا.

ولفت عمايري إلى أنه خرج من شخصية "سمير" في مسلسل " قيد مجهول " من خلال شخصية "أبو كرمو" التي قدمها في مسلسل " على صفيح ساخن " المختلفة عنها كليًا.

ولفت عمايري إلى أن "مشهد كرسي الحمام لم يكن خادشًا للحياء وبالأساس الشخصية الدرامية هي من كانت تجلس على كرسي الحمام و لست أنا عدا عن أن ذلك كان له وظيفة درامية حيث شاهدنا أن "الحمام " وهو المكان الذي كان يهرب إليه سمير للتخلص من مشاكله ".

حديث عبد المنعم عمايري جاء خلال مقابلته لبرنامج "شو القصة" مع الإعلامية رابعة الزيات على قناة "لنا".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب