والد حسام حبيب ينفي صحة مؤامرة ابنه على ثروة شيرين عبد الوهاب ويؤكد: سأتوجه إلى القضاء

نفى حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، صحة التسجيل الصوتي المنسوب إليه، ويتضمن خطة مؤامرة ابنه للاستيلاء على ثروة شيرين عبد الوهاب بعد الزواج منها، ورغبته في الزواج من فتاة صغيرة سرا للإنجاب، وأكد حسين أن التسجيل "مفبرك" وهدفه ابتزاز شيرين وتدمير العائلة.

 


وكتب حسين حبيب على حسابه الخاص بموقع الفيس بوك: إحدى المواقع اللبنانية قامت من أكثر من عام على فبركة حديث، ونسبته لي وتقوم بعمليه ابتزاز ولكنها لم تنجح حتي تلاقت إرادتها مع جريدة صفراء بغية عمل خبطه صحفية ولو لهم فرع في القاهرة سأقاضيهم.

 

 

واستعان حسين بالآية الكريمة: بسم الله الرحمن الرحيم: يا ايها اللذين امنوا اذا جاءكم فاسق بنباء فتبينو ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا علي ما فعلتم نادمين، صدق الله العظيم.

 

وتابع قائلا: وبما ان هذه المواقع والجرائد الصفراء المعروفه لم تجد رادع لبغوا في الارض الفساد وانا لهم بلرصاد وحسبي الله ونعم الوكيل اللهم اني اقسم بك عليك ان ترد كيدهم في نحورهم وان تجعل تدبيرهم تدميرهم انك ولي زلك والقادر عليه من عبدك الي رب العالمين.

 


 

وتصدرت شيرين عبد الوهاب ترند موقع تويتر في مصر بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تسريب لمكالمة هاتفية يقال إنها لحسين حبيب والد المطرب حسام حبيب، يتحدث فيها عن خطة ابنه للزواج من الفنانة شيرين عبد الوهاب والاستيلاء على أموالها، وجاء في المكالمة المسربة أن حسام حبيب يتحكم بجميع الحسابات المالية الخاصة بالفنانة شيرين عبدالوهاب، ويسحب ما يشاء من أموالها، ويخطط للزواج من فتاة صغيرة سرا لتحقيق حلم الإنجاب.

 

التسريب الصوتي لم يتم التأكد من صحته ونشرته دورية الجرس اللبنانية عبر حسابها على موقع اليوتيوب، وتم تداول مقتطفات منه عبر موقعي تويتر والفيس بوك، مع تأكيدات بأن الصوت قريب جدا لصوت حسين حبيب والد المطرب حسام حبيب، وتضمنت اعترافا من الأب بأن حسام حبيب ووالدته لا يحبان شيرين التي كانت ترغب في الطلاق منه قائلًا: حسام بيدير أعمال شيرين، المفروض أنه يبقى ليه نسبه زي اللي ياسر خليل كان بياخدها.

 

وتابع الأب: أنا عارف حسام ابني دماغه سم وهو ذكي جدًا ومش سهل، فأكيد هو في دماغه حاجه ومأمن نفسه.

 

وأضاف: شيرين عامله لحسام توكيل بدليل أنه معاه الفيزا بتاعتها وبيقدر يسحب من حسابها، وعارف الرقم السري، بس هو بيروح يسحب الفلوس اللى هو عايزها.

 

وأكد الأب أن والدة المطرب حسام حبيب تكره شيرين عبدالوهاب قائلًا: ايمان أم حسام مش بتحب شيرين، إيمان تنكه، وعامله زي المليونير لما يفلس هي صرفت الفلوس اللى أبوها سابهالها وصرفت فلوس حسام، وشيرين بتبقي عايزة تقولها بتتنكي على أيه يا.. ده أنا عزماكي وهتسافري على حسابي والفندق على حسابي. 

 

وتحدث الأب عن رغبته في أن يرزق بحفيد من حسام قائلًا: "نفسي يبقي عندي حفيد، وبعدين نفسي أجيب عيل أنا نفسي أخلف أنا كمان". 

 

وعن زواج ابنه حسام من فتاه أخرى لأجل الأنجاب بدون علم شيرين ، قال :ليه حسام مايتجوزش بالسر مثلا، انا فكرت في خطة حلوة اوي، انا هقوله يجي يتجوز ويخلي مراته عندي، ومايقولش لشيرين ويبقى يجي يقابلها هنا عندي، هو ساعات بيروح يقعد عند امه في الرحاب في التجمع، المهم مرات حسام تقعد معايا هنا، وحسام يبقى رايح جاي من غير ما يقول لشيرين، لما تحمل وتخلف ويبقى عنده عيل فرحان كده بيه عايز يقولها يقولها مايقولهاش هو حر، هو مقتنع بكلامي وهو قالها انه هيتجوز عشان عايز يخلف.

 

واعتبر الأب أن شيرين سبب في فشل ابنه: انا شايف ان هي قضت على حسام، يعني من ساعة ما حسام عرفها مش داريان بنفسه، لا نزل اغنية ولا اشترك في فيلم ولا مسلسل، يعني هي سحبت كل وقته وخدت نجوميته وأضافتها على نجوميتها هي، هي داست عليه وطلعت على حسابه هو.

 

 

وأوضح الأب أن شيرين لا يمكنها الانجاب لتقدمها في السن قائًلا: حتى لو مابتخلفش، واحدة خلاص عندها ٣٩ سنة وقربت على ال ٤٠ احتمال الخلف عندها ضعيف وهما بقالهم سنتين اهو ماخلفوش لية، هي سافرت امريكا بس ماقالوش عملوا اية في امريكا، كانت بتعمل رعاية صحية بتعمل تحاليل وبتكشف وبتعمل استشفاء في امريكا او بيسموها check up بتطمن على نفسها، وهو عمل كمان فحوصات عشان يشوف نفسه الخلفة كويسة.

 

كما شكك بحب حسام حبيب لشيرين قائلاً: مش عارف هل هو بيحبها بجد فعلا زي ما بيقول كده ولا هو ذكي وعارف ان هي شخصية متقلبة وممكن في اي وقت تطلب الطلاق وكده، هي شخصية بتمل الدنيا ونفسها وولادها، عندها جنون الفنانين ده فاهمة، انا من مصلحته يتجوز بنت صغيرة تخلف له وجميلة وعندها طموح.

 

وسخر حسين حبيب من أصل الفنانة شيرين عبدالوهاب قائلاً: تحسي انه هو راقي وتحسي ان هي من بيئة مختلفة مش من نفس البيئة.

أضف تعليقا