محمد رمضان يطعم نمر في دبي

 

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه علي إنستقرام بمجموعة من الصور ظهر من خلالها مع أحد النمور البيضاء وهو يطعمها، وعلق رمضان علي الصور التي نشرها وقال"من قصر سمو الشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آلمكتوم حفظها الله شقيقة سمو حاكم دبي الامير محمد بن راشد حفظه الله ورعاه وسدد على طريق الخير خطاه"، وتفاعل مع صورته الكثيرون من متابعيه الذين رفضوا ممارساته بشكل حازم . 


 وقد تعرض محمد رمضان لهجوم عنيف الايام الماضية بعد أن خرجت الفنانة سميرة عبدالعزيز لتكشف عن انه وجه الشتائم لها من قبل وخرج رمضان في مقطع مصور له قال من خلاله "حق الرد على قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز.. الكلام اللى قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق.. وعمرى في حياتى ما كلمت حد أكبر منى بالطريقة دى.. وعمرى في حياتى ما اتكلمت في التفاصيل دى.. وأكتر شيء أسعدنى قبل ما أعمل الفيديو ده جمهورى ما صدقش".


وخاض محمد رمضان الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى" وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن،إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

 


 

أضف تعليقا