أول رد من محمد رمضان على سميرة عبد العزيز بعد تصريح "يا شحاتة"

 

 

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره ومتابعيه عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بمقطع رد من خلاله على التصريحات التي أطلقتها الفنانة سميرة عبدالعزيز ونفي تماما ما تردد . 


وقال خلال المقطع الذي صوره "حق الرد على قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز.. الكلام اللى قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق.. وعمرى في حياتى ما كلمت حد أكبر منى بالطريقة دى.. وعمرى في حياتى ما اتكلمت في التفاصيل دى.. وأكتر شيء أسعدنى قبل ما أعمل الفيديو ده جمهورى ما صدقش".


وكان رمضان قد تعرض لأزمة كبيرة خلال الفترة الماضية بسبب مسلسله موسى الذي خاض به الموسم الدرامي الرمضاني حيث اتهم بالاساءة لأهل غزة وخرج وقتها في منشور له ليوضح حقيقة الامر وقال "أطلب مشاهدة باقي المسلسل قبل التهديد وزرع الفتنة بيني وبين أهل غزة الكرام .. في أحداث العمل عندما أصيب موسى قاموا بعلاجه ورعايته وهو ليس تاجر مخدرات بل تعلم في غزة التجارة الشريفة وقاموا بمساعدته معنوياً ومادياً نظراً للأخوة العربية حتى أصبح رجل أعمال ناجح".


يذكر أن مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن،إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.
 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب