معلومات لا تعرفها عن نرمين الفقي.. هل تزوجت فاروق الفيشاوي سراً؟ 

 

 

تحتفل الفنانة نرمين الفقي اليوم بعيد ميلادها ال ٤٩ فهي من مواليد عام ١٩٧١في محافظة الاسكندرية، ورغم وصولها لهذا السن لكنها تتمتع بإطلاله رشيقة وأنيقة تجعلها تبدو بعمر أصغر، وإليكم في هذا التقرير أشهر المعلومات عن نيرمين الفقي.


درست نيرمين الفقي في مدرسة فيكتوريا كولدج والتحقت بكلية التجارة جامعة الاسكندرية، عاشت في طفولتها بدون والدها بسبب انفصاله عن والدتها وهي في عمر صغير، والتقته لاول مرة عندما كان عمرها 16 عام. 


بدأت مشوارها الفني من بوابه الاعلانات، عندما رأها المخرج طلعت يوحنا في العجمي وكان أول إعلان قدمته في حياتها عن ادوات منزلية. 


في اواخر التسعينيات اقتحمت مجال التمثيل وقدمت حتى الان ما يقرب من 85 عمل، ومن أهم أعمالها حياة الجوهري والليل وآخرع وأبو العروسة. 


اختفاء نيرمين عن الأضواء لفترة طويلة وصلت إلى 4 سنوات تقريبا كان بسبب ظروف مرض والدتها، ولانها ابنه وحيدة فكانت مسئولية رعايتها على عاتقها بمفردها. 


واجهت نيرمين الفقي شائعة زواجها من الراجل فاروق الفيشاوي لكنها نفت الأمر وأكدت أنها لم ترتبط حتى الآن، وقالت أنها لا ترفض فكرة الارتباط وشروط الرجل الذي تنوي الارتباط به أن يكون شهم وشجاع ولديه القدرة على احتوائها.

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب