آمال ماهر تكشف سبب اكتئابها: وفاة عمتي وفسخ خطوبتي

 

اثارت الفنانة امال ماهر حالة من الجدل مجددا بعد ان كشفت في منشور لها عن سبب الاكتئاب الذي تعاني منه حاليا وقال في هذا المنشور “جمهوري الحبيب احب ان اشكركم لوقوفكم بجانبي واحببت ان اوضح بعد ان سمعت الكثير من اللغط لقد مريت بظروف نفسيئة سيئه بعد وفاة عمتي الحبيبة وكانت قريبة الي قلبي وايضا ظروف فسخ خطبتي مما اثر علي حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال لذلك احببت ان اوضح حقيقة موقفي واشكركم من كل قلبي علي سؤالكم المستمر عني للاطمئنان عليا وانشاء الله بعد ان تتحسن نفسيتي التقي بكم".


وقد اعلنت امال ماهر منذ فتر ابتعادها عن الساحة الفنية وقالت في منشور لها "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات و كان رفيق دربي الدائم ، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي..أُعلن ما أفكر به حاليًا هو إبتعادي فقط لا غير  ..و بالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمىٰ ، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم و إجتهدت كثيرًا ،أكثر من أي وقت مضىٰ و لكنها إرادة الله ".

 

 

 

 

واضافت "شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية و في حياتي ،شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلىٰ الخليج إستمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام و أعوام و كنتم خير جمهور .. و شكرًا لله عز و جل أولًا و أخيرًا و دائمًا".


ويبدو ان الفترة المقبلة ستشهد تطورات جديدة في علاقة امال ماهر بالساحة الفنية.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب