آمال ماهر تفاجىء المتابعين بإعلان إعتزالها الفن: "إنها إرادة الله"

فاجأت الفنانة آمال ماهر متابعيها برسالة كتبتها على حسابها الخاص في موقع "انستغرام" أعلنت من خلالها خبر اعتزالها،  من دون أن توضح الأسباب، مكتفية بالقول: "إنها إرادة الله"، وذلك بعد منشور أعلنت من خلاله أنها فسخت خطوبتها بعد أقل من شهرين على إعلان إرتباطها.  

 

وتوجهت آمال بالشكر لكل الجمهور الذي دعمها ورافقها طوال فترة مشوارها الفني، متمنية التوفيق إلى زملائها في الوسط الفني.  

 

وكتبت آمال في رسالته: "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات، وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي؛ أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنيةً كل التوفيق لكل الزملاء".  

 

وأضافت: "وإن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟، فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير.. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنت عنه؛ فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضى ولكنها إرادة الله".  

 

واختتمت آمال ماهر رسالتها قائلة: "شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج، استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. وشكرًا لله- عز وجل- أولًا وأخيرًا ودائما".  

 

وعن قرار فسخ خطوبتها كتبت ماهر في منشور على الفيس بوك: "أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي لكن كل شيء نصيب... تم فسخ الخطوبة، الحمد لله على كل شيء".  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب