أحدث ظهور للفنانة نورا لن تتخيلو كيف اصبح شكلها!

 

 

حرصت الفنانة مي نور الشريف علي تهنئة خالتها الفنانة الكبيرة نورا بعيد ميلادها وقامت بنشر مجموعة من الصور تجمعهم سويا عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام، وظهروا وهم يحتضان بعض بشكل كبير. 

 

 

 

 

وعلقت مي علي الصوور التي نشرتها وقالت "أمي حبيبتي وصحبتي وخالتي كل سنة وأنتي في أحسن صحة وأحسن حال وربنا راضيكي وراضي عليكي ومنورة حياتي و تاج فوق راسي يا نواره يالي ممشياني علي العجين ملخبطوش"، وتفال مع منشور مي مجموعة كبيرة من رواد مواقع التواصل لاجتماعي الذين تفاجئوا بشكل الفنانة نورا التي دائما ما تغيب عن الظهور الإعلامي . 


يشار إلي أن الفنانة نورا هي شقيقة الفنانة بوسي وهي من مواليد محافظة القاهرة وحصلت على بكالوريوس تجارة، وعملت بالفن خلال فترة الثمانينيات واعتزلت التمثيل في عام 1996 وارتدت الحجاب، ولها ما يقرب من 87 عمل فني. 

 

 

 

 

وأعلنت مي نور الشريف خلال الفترة الماضية عن حصولها علي لقاح فيروس كورونا المستجد وحرصت علي نصح متابعيها بالحصول علي اللقاح ونشرت صورة لها أثناء حصولها علي الجرعة الثانية من المصل وعلقت علي الصورة وقالت "الحمد لله أخدت الجرعتينعلي فكرة احنا بنطعم عشان لا قدر الله لو جتلنا كورونا منحتجش ندخل مستشفي و جسمنا يقدر يقاومها".  

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب