بالصور بوسي ونورا تحتفلان بعيد ميلاد سارة نور الشريف بطريقة مبتكرة

احتفلت عائلة الفنان الراحل نور الشريف بعيد ميلاد ابنته سارة في حفل مميز حضره عدد كبير من الأصدقاء والأهل، منهم خالتها الفنانة المعتزلة نورا، وكذلك والدتها بوسي وشقيقتها مي.

 

عيد ميلاد سارة نور الشريف

 

وشهد الحفلات العديد من الفقرات الفنية المميزة منها مسرح العرائس الذي قدمت عليه الشقيقتان فقرة فنية كوميدية مبتكرة، بحضور بوسي ونورا وعدد من الأصدقاء ممن تحولوا إلى جماهير تشاهد فقرات الشقيقتين.

يذكر أن نورا عادت مؤخرًا من فرنسا بعد إجرائها عملية جراحية وصاحبتها خلال رحلة العلاج مي نور الشريف، فيما لم تتمكن بوسي من السفر معها بسبب ارتباطها بتصوير مسلسلها بيت السلايف في عدد من الدول منها لبنان، حيث اضطرت للسفر مع فريق العمل من أجل تصوير مشاهدها.

 

عيد ميلاد سارة

 

بيت السلايف بطولة بوسي، عبير صبري، منة فضالي، حازم سمير، جيهان خليل، أشرف مصيلحي، طارق صبري، أحمد صلاح حسني، سمر جابر، رباب ممتاز، ياسمين علي، شيرين أبوالعز، نيفان صابر، خلود سرحان، ومن تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبدالخالق وإنتاج محمود شميس. وتدور أحداثه حول مجموعة من المشاكل والأزمات العائلية التي يعيشها أفراد عائلة عاصم الهنداوي الثري تارة، من حيث توزيع الثروة وتارة أخرى من حيث الصدامات بين الإخوة غير الأشقاء وهيمنة الابن الأكبر على الميراث والمشاكل النسائية بين زوجات الإخوة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب