شبيهة ريم عبدالله تتصدر الترند على تويتر

تصدر هاشتاغ “العنود شبيهة ريم عبد الله ” قائمة الترند في تويتر، وتفاعل المتابعون مع صور الفتاة السعدية التي تدعى العنود فمنهم من أكد أنها أجمل من ريم من ناحية ملامح الوجه، فيما زعم آخرون أنها شقيقتها، فكتب أحدهم: “ريم عبدالله يمكن أختها والله الشبه ألف”.

وظهرت العنود بملامح قريبة جدا من ريم عبد الله في الصور الأخيرة التي شاركتها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تلفت فيها العنود أنظار المتابعين؛ إذ انتشر مقطع فيديو سابق لها عبر “تيك توك” أثار جدلا كبيرا بين المتابعين بسبب شدة الشبه مع ريم عبد الله .

يذكر أن ريم عبدالله نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات في أثناء خضوعها لعدد من التقنيات التجميلية منها الفيلر والبوتكس.

وظهرت ريم عبد الله وهي في طريقها لعيادة التجميل تتحدث عن روتين يومها وتكشف أسباب خضوعها للتقنيات التجميلية، مؤكدة على أنها لن تسعى لتغيير ملامحها وإنما ستجري مجموعة من الرتوش التي تحسن من بشرتها وإطلالتها.

ريم عبد الله نشرت الفيديو الذي تضمن مجموعة من المقاطع التي تبرز الفروق قبل وبعد حقن الفيلر والبوتكس، ففي بداية الفيديو ظهرت الفنانة السعودية وهي مستخدمة أحد فلاتر سناب شات، والذي أظهرها بشفاه ممتلئتين بشكل بسيط، معتمدة على تسريحة شعر منسدل.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات