تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز..مازالت في حاجة الى اكسجين


كشف حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا تطوارت الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز وقال في أحد المداخلات الهاتفية أنه في ضوء المعلومات التي لديه أن الفنانة دلال عبدالعزيز مازال يحتاج جسدها لأكسجين بعد إصابتها بفيروس كورونا طوال الفترة الماضية وان هناك فريق طبي متابع لحالتها بشكل دائم . 


وكانت شاركت الفنانة إيمي سمير غانم جمهورها ومحبيها عبر الذاكرة الرسمية لحسابها الشخصي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة كشفت من خلالها عن الجملة التي تم تدوينها علي باب غرفة والدتها بالمستشفى، وهي "المريضة لا تعلم أي شيء عن زوجها".

 

 

 

 

وكان أخر اعمال الفنانة دلال عبدالعزيز مسلسل ملوك الجدعنة التي شاركت في بطولته بجانب كل من مصطفى شعبان وعمرو سعد ورانيا يوسف ووليد فواز وعمرو عبدالجليل وغيرهم الكثيرين من نجوم الدراما المصرية الذين شاركوا في بطولة العمل . 


وقد حرص الفنان عمرو سعد علي حضور جنازة النجم الراحل سمير غانم وكان أول الحاضرين بجانب سيارة الموتى في الجنازة كان أول ظهور له بعد وفاة الفنان سمير غانم ببرنامج الحكاية مع عمرو أديب وقام بتقديم واجب العزاء علي الهواء مباشرة وحرص ايضا علي الدعاء للفنانة دلال عبدالزيز لتجاوز هذه المحنة . 

 

 

أضف تعليقا