"أسيا" اليوتيوبر الصينية عاشقة الزعيم تودع سمير غانم على طريقتها

 

شاركت اليوتيوبر الصينية "أسيا" أو "تشاو نان" والتى اشتهرت بتقليد الزعيم عادل إمام بمقطع مصور من فيلم ممنوع في ليلة الدخلة والذي قام ببطولته كل من عادل إمام وسمير غانمن وكانت تقوم بتقليد الفنان سمير غانم والفنان عادل إمام . 


وقالت خلال الفيديو" هذا المقطع كان تعاون بين الفنانين عادل إمام وسمير غانم اللذين أحبهما كثيرا واللذين استطاعا خلال دقيقة قصيرة ابتكار صورة مثيرة من خلال حركاتهما وكلماتهما"، وحرصت علي الدعاء للفنان سمير غانم . 

 

 

 

 

وكانت هذه الفتاة الصينية قد أجرت مداخلة بالتليفزيون المصري قالت خلالها "أنها تفهم اللغة العربية الفصحى أكثر عنها من العامية" وقالت عن الزعيم  عادل إمام "عندما أشاهده لا أتوقف عن الضحك.. وأسلوب الزعيم عادل إمام مضحك للغاية فى التمثيل".


وأضافت "أريد أن أتعرف على حياة العرب بشكل أكثر.. وعادل إمام قيمة كبيرة فى مصر والعالم ومعرف لدى الصينيين، وأنا أعيش فى بكين وزرت مصر قبل 5 سنوات للسياحة مع أمى وأشعر بالأسف الشديد لأنه ليس لدي فرصة للدراسة فى القاهرة".


وانهت حديثها قائلة "أقوم بتقليد عادل إمام لأن أعماله تعجبني كثيرا وهى من الأعمال الكلاسيكية للغاية.. أنا أحب عادل إمام كثيرا".

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب