فيديو قبل رحيله.. سمير غانم يغني في حفل زفاف حفيدة شقيقته

 

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للفنان الراحل سمير غانم وهو في فرح حفيدة شقيقته وقدم لها أغنية خلال حفل الزفاف الذي أقيم منذ ما يقرب من 3 سنوات . 


وظهر الفنان سمير غانم في المقطع المصور وهو يقدم أغنية حلوين من يومنا والله، وقد قام بتغير بعض الكلمات بها حيث قال " "يا ليل طول شوية على العروسة الحلوة ديا، ياليل طول شوية على أمينة الحلوة ديا،قاصدا المطربة أمينة التي كانت تقف خلفه، ده الغالي علينا غالي ولا عمره هيتنسى، حلوين من يومنا والله وقلوبنا كويسة". 

 

 

 

 

كما استعان خلال غنائه بمقطع من أغنيته الشهيرة في مسرحية المتزوجون وقال " العريس متين والعروسة متينة ". 


وكانت نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صورة لوالدها وعلقت عليها وقالت "يا حبيبي بحبك يا أطيب راجل في العالم، ربنا يرحمك يا بابي وتكون في الجنة إن شاء الله".


وأضافت "على قد طيبتك و قلبك الأبيض ربنا يغفرلك، ويطمنا عليك و تكون سعيد ومرتاح زي ما دايما كنت بتخلينا مبسوطين و عمرك ما زعلت حد، حتى اللي كان يجي عليك كنت بتسامحه في وقتها وعمرك ما كلمت حد بطريقة وحشة أبدًا أبدًا، و دايما شايل هم كل اللي حواليك وحتى اللي بيشتغلوا معاك واحد واحد عارفين جمال شخصيتك وطيبتك".

 

 

 

 

وتابعت "أنا ودنيا عمره ما زعق لينا ولا كلمنا بطريقة تخوف حتى واحنا أطفال ( راجل طيب طيب طيب يارب أشوفك تاني".


وأنهت إيمي منشورها قائلة " اللَّهُمَّ إِنَّ سمير ابن فتحية فِي ذِمَّتِكَ، وحَبْلِ جِوَارِكَ، فَقِهِ مِنْ فِتْنَةِ القَبْرِ وَعَذَابِ النَّارِ، وأَنْتَ أهْلُ الوَفَاءِ والحَقِّ، فاغْفِرْ لَهُ، وارْحَمْهُ، إِنَّكَ أَنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ، اللهم أجعل في قبره بهجة وسرور يارب".

 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

اخويا حبيب قلبى ابو سمره فى فرح حفيدتى وحبيبت قلبى صبا ومحمد ربنا يحفظكم

Posted by Somia Ghanem on Sunday, July 22, 2018

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب