توقعات ماغي فرح المهنية للابراج للاسبوع الثالث من يونيو 2021

ما هي والتوقعات المهنية والحظوظ والأحداث المنتظرة التي سترافق الأبراج، وهل ستأتي العديد من الفرص لإجراء تغيير في في العلاقات المهنية؟ فيما يلي تُقدم لك "الجميلة"، أبرز توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج على الصعيد المهني في الأسبوع الثالث من شهر حزيران / يونيو 2021.

 

توقعات ماغي فرح للابراج للاسبوع الثالث من يونيو 2021 على الصعيد المهني


برج الحمل

تبدأ في مبادراتك الإثنين ١٤ والثلثاء ١٥، وتتجاوب السماء مع عروضك وتكون جهودك مثمرة جداً. قد تأخذ على عاتقك إنجاز بعض الأعمال لمساعدة فريق فاعل. لا تخشى من المبادرات وحاول أن لا تتأثر بأشخاص قد يحبطوك او يحاولوا ان يجعلوك تشعر باليأس.
تتاح لك فرص مهنية تعدك بالأفضل إبتداءً من يوم الإثنين ٢١ والثلثاء ٢٢. الوقت هذا مناسب جداً لإظهار إمكانياتك وطرد كل شيء يزعجك في حياتك. عليك التعامل في حزم وصراحة مع المحيط. قد تسمع كلاماً غير متوقع يوم السبت ١٩، أما الأحد ٢٠ فقد تضطر إلى قبول بعض التنازلات أو الشروط التي تأتي في ظروف غير منتظرة أو قد تفرضها ظروف عامة في الفترة هذه.

برج الثور

تخوض عملية تنافسية إبتداءً من يوم الثلثاء ١٥ حتى تاريخ الأحد ٢٠، ويُعدّ الأسبوع هذا هو أسبوع المنافسة وتواصل تقدمك وتتشبث في أهدافك بطريقة ملفتة جداً. تكون النقاشات المالية أفضل بين يوم الخميس ١٧ والجمعة ١٨ والأحد ٢٠. قد تسود أجواء مضطربة تعاكس توجهاتك بين الاحد ٢٠ والإثنين ٢١. لا تراهن على هذين اليومين خاصة إذا كنت تقوم بمهمة مالية أو مهنية. قد يؤجل موعد وتضطر إلى دفع مبالغ غير متوقعة أو تتراجع حيويتك. عليك أن تبقى هادئاً حتى تاريخ الأربعاء ٢٣ بسبب تغيير المناخ لمصلحتك.

برج الجوزاء

تكون أكثر ميلاً إلى الإيجابية. تخوض مسائل عملية وجيدة إبتداءً من يوم الأحد ٢٠، أما الإثنين ٢١، فهناك أموراً جيدة وتستقطب الآخرين بطريقة ذكية جداً. وقد تخوض مسائل عملية وجيدة الإثنين ٢١ والثلثاء ٢٢، ويكون البرهان الحسي أفضل من النظريات، ويعني هذا تقديم بعض المستندات وإظهار بعض الأرقام وتحدُّث عن بعض الأمور التي حصلت في الماضي وعن أمورا جدّية وواقعية حصلت، وهكذا يكون لديك المصداقية وترى أنَّ الجميع يُنصتون لك ويهتمون في كلامك.

برج السرطان

تكون الأجواء افضل إبتداءً من الإثنين ١٤. يكون كوكب بلوتون في موقع مناسب جداً لك حتى يوفر لك فرصاً إعتقدتها أنت مستحيلة، وعليك مضاعفة جهودك ولا تسمح للحاسدين في إعتراض طريقك. تشعر حالياً أنَّ هناك شيئاً يزعجك ومعاكس لك، لكن لحسن الحظ أنَّ جوبيتور وفينوس رغم معاكسة كوكب مارس يوسعون الآفاق ويرطبون الأجواء ويرضون غرورك في العمل. إستفد من بعض الفرص بسرعة ولا تنتظر حتى تُقيّم حساباتك كالعادة بل حاول ان تلتقط الفرص بسرعة قوية. إذا شعرت في بعض الإنقباض بين الجمعة ١٨ والسبت ١٩، فستجد الحلول من دون أي شك وتحقق المعجزات على الأرجح بين الأحد ٢٠ والإثنين ٢١.

برج الأسد

تكون مليء بالحيوية والنشاط ومستعد للنضال بين الأربعاء ١٦ والأحد ٢٠. قد تحصل على أرباح بين الأربعاء ١٦ والسبت ١٩. حاذر  من التسرع أو حرق المراحل أو الإنفعالات الشديدة أو الأوهام  بين الأحد ٢٠ والإثنين ٢١، فهذان اليومان معاكسان. قد يتجلى مشروع يُبصر النور أو أنت تضع لمساته الأولى بين الإثنين ٢١ والثلثاء ٢٢. تستدرك أمراً أو يدلّك الحدث على مكامن النجاح وعلى الإحتمالات الإيجابية.

برج العذراء

بين الجمعة ١٨ والثلثاء ٢٨، تضطر إلى عملية تأجيل أو إلغاء وتطلب منك الأفلاك المواجهة وعدم الخضوع لبعض العراقيل التي قد تعترض طريقك. تشتد المنافسة وما عليك إلا السعي وعدم رمي السلاح مهما حصل، وتقف في المرصاد تجاه أشخاص قد يحاولون وضع العصي في الدواليب. حاول بين الإثنين ٢٠ والثلثاء ٢١ تمتين علاقاتك مع بعض الأطراف. والتقرّب أكثر من بعض الزملاء أو الأصدقاء والتودد لأحد المسؤولين. قد تُقدِم على عمل ضمن فريق منظم أو قد تخلق هذا الفريق بنفسك. تحمل الفترة هذه بعض الطاقات الإيجابية. تتفاوض مع بعض الأشخاص السبت ١٩ وتحاول مناقشة أمراً ما وتطلب تسريع في أمر معين لكنك تُواجَه ببعض السلبية. لا تيأس وأكمل طريقك، فالأيام تُظهِر لك أنك على حق.

برج الميزان

تستعيد التوازن إذا شعرت أنَّ الأمور دقيقة بين الأربعاء ١٦ والخميس ١٧، او أنَّ هناك إرباكاً معيناً حصل لديك، فستستعيد التوازن يوم الجمعة ١٨ والسبت ١٩، ويعتبران هذان اليومان واعدان جداً وتتلقى خلالهما عرض غير منتظر او دعم أو عناية من بعض الأوساط الفاعلة جداً وتفرح بالمستجدات عزيزي الميزان. أظهر ثقتك بنفسك ولا تشتكي لأحد حتى لا يلتقط الآخرين مكامن ضعفك خاصة بين يوم الأحد ٢٠ والإثنين ٢١. حاول ان تكون متكتماً ومتحفظاً. إذا كنت تبحث شأن مالي فالنجاح يرتكز حالياً على أداءك والسحر الذي يجب أن تستعين فيه حتى تجذب المؤيدين فكما تعلم أنك أنت بين أكثر الابراج جاذبية وسحراً، وهذه الجاذبية ستلعب دوراً كبيراً في إنجاح الخطط. لا تكلف أحداً في مهمة تتعلق في مجالك المهني، ومطلوب منك الأسبوع هذا تنفيذ كل ما تريده بنفسك ولا تتكل على أحد.

برج العقرب

قد تتفاجىء في بعض الأخبار السلبية او تجد نفسك محشوراً في زاوية أو يحاول البعض توجيه إتهامات لك أو إخضاعك لتجربة أو إمتحان وربما يطرح عليك أحدهم بعض المواضيع لتختار منها وسيكون إختيارك بحد ذاته إمتحان. كن واعياً جداً لما يحصل وتستيقظ أنت على بعض الأخبار الطيبة بين يوم الأحد ٢٠ والإثنين ٢١، وعلى إنفراجات والمهم أن تتصرف في شفافية وحزم وحسم من دون أن تترك مجالاً للإلتباس وكن واضحاً دائماً ووقِّع على نور ولا تُقدِم على شيء تحت الطاولة وبرهن عن تواضعك حتى في الإنتصار. تشعر بإستقرار وبثقة في النفس أكبر ويكون الأسبوع هذا إجمالاً مريح بالنسبة لك ويجعلك تصل إلى نتيجة جيدة.

برج القوس

يُعد يومي الجمعة ١٨ والسبت ١٩ مناسبين جداً في المجالين الشخصي والعاطفي وربما تلتقي مع حبيب من جديد أو تتفق مع بعض الأطراف على تسوية مادية أيضاً، والأهم أن لا تقع في التردد والحيرة وأن تُحسن إستغلال الفرص في الوقت المناسب. نصيحة الفلك في كل الأوقات هي مراعاة الطرف المواجه وعدم محاولة خطف الضوء عنه أو منافسته أو مبارزته بل الافضل مجاملته في كل الاوقات. يجب ان تكون حذراً لكل شيء تفكر به وتقوله حتى تبادر وتحاول القيام في مفاوضات او تظهر إلى العلن وتكشف عن معلومات. في الشهر هذا هناك منافسة شديدة وربما كشف عن حقيقة كانت حتى الآن مخفية.

برج الجدي

تميل إلى المواجهة وقد تكون قاسياً مع الأخصام أو المنافسين، وتنتصر عليهم كما على بعض العقبات التي حاولت أن تتحداك من أول الشهر هذا، لكن الأقدار ستساعدك إبتداءً من الأسبوع الثالث  وقد يكون من خلال بعض الروابط السابقة. يحمل يوم الأربعاء ١٦ والخميس ١٧ ربح أو نجاح مهم جداً وربما يكون نجاح معنوي مهم لك، لكن حاذر من ردة فعل هجومية بين يوم الجمعة ١٨ ويوم السبت ١٩.

برج الدلو

كن حذراً جداً يوم الثلثاء ١٥، من وضع يحمل بعض التشويش، ولا تصدق أوهاماً أو تذهب في مشاريع غير واقعية ولا تشتري السمك من البحر. تأكد من كل شيء قبل أن ترمي نفسك في المجهول، يعني لا تُعرِّض أعمالك للخطر وحضر نفسك لبعض الحقائق ولبعض العواىق التي من الممكن أن تعترض طريق مشاريعك. تراجع قليلاً حتى تنطلق فيما بعد أكثر قوة. تقبل التنازلات بالتروي ومن ثم تنطلق أفضل.

برج الحوت

ترفض اللعب في دور ثانوي في مهمة  أو في موقف، وتشعر أنَّ الموقف هذا اصبح أكثر شراسة الثلثاء ١٥، ويدعوك الفلك للعمل في الظل والإبتعاد عن الضوء في الوقت هذا وخاصة بين الاربعاء ١٦ والخميس ١٧. قد تناضل وتقف بالمرصاد لكل من يحاول حجب صورتك عن ترشيح ربما او تعيين او توظيف أو ربما تفعيل مهمة لك او مركز. إستفد من الاجواء التي تولدها الأفلاك حتى تباشر في العمل على بعض المشاريع. أنت شجاع في طرح بعض الأمور وترغب في التنفيذ بسرعة وقد يطرأ ما يُعرقل الخطوات لكنك تتحرر بسرعة من هذه المحاولات.

اقرئي أيضاً:

ابراج تجلب التفاؤل أينما حلت

مواليد 5 ابراج قد يعيشون صيفاً واعداً في 2021

مواليد 4 ابراج لا يسامحون وينتقمون 

 

 

أضف تعليقا