الجمهور يهاجم هنا الزاهد بعد خداعها لهم :"ليه كده"؟

 

أثار الفنان احمد فهمي حالة من الجدل الشديد خلال الساعات القليلة الماضية بعد ان اعلن عن سرقة حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يعلم الكثيرين أنها فكرة جددية منه للدعاية لفيلمه الجديد العارف الذي يقوم ببطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن .


وما زاد الأمر حيرة هو موقف هنا الزاهد التي علقت علي منشور احمد فهمي وقالت "يا جماعة صفحة فهمي اتعمل عليها هاك وبنحاول نرجعها"، لتعةد بعدها بنشر بوستر الفيلم وتهنئ زوجها احمد فهمي قائلة  "مبروك حبيبي فخورة بيك. عارفة انو دور جديد متحمسة اني اشوفه و هتكسر الدنيا على قد تعبك في الفيلم ده".


خدعة فهمي وهني دفعتهم لتصدر الترند ودفعت عدد من الجمهور لمهاجمة هنا بعدها بقولهم :"عملتي كده ليه؟ ده احنا صدقناكي" وعلق آخرون بأنها نجحت في خداعهم بالفعل.
يشار إلي أن فيلم "العارف.. عودة يونس"، بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلم وتم تصويره بين 4 دول هى مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا.

 

وكانت والدة هنا الزاهد قد تعرضت لوعكة صحية ونشرت هنا صورة لها مع والدتها وعلقت عليها قائلة "اجمل و اطيب و احن و اجدع و ارجل ام في الدنياسلامتك يا حبيبتي الف سلامة..الخمس ايام الجايين مهمين اوي ندعي فيهم عشان هيحدد حاجات كتير ارجو الدعاء. و شكرا لكل الناس اللي سألت على والدتي منشفوش حاجة وحشة ابدا في اي حد غالي عليكوا. شكرا". 


ودعمت هنا الزاهد خلال الأيام الماضية مريضات السرطان ووجهت رسالة لهم وقالت "انا بدعم كل ست و بدعم كل محاربة سرطان ثدي في مصر.. و بدعم رسالة مستشفي بهية من كل قلبيو بتمني ان كل الناس تدعمهم و تساعدهم علشان يقدروا يبنوا مستشفي الشيخ زايد الجديد،انا في ضهر بهية زي ما". 

 


 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب