جميلة عوض تشعل السوشال ميديا بتقليدها جدها محمد عوض

 

 

 حلت الفنانة الشابة جميلة عوض ضيفة علي الإعلامي جمال عانيت في برنامجه القاهرة اليوم وذلك للحديث عن جدها نجم الكوميديا الراحل محمد عوض والذي حلت ذكرى ميلاده أمس السبت. 


وتحدثت جميلة عوض من خلال مداخله هاتفية وقلدت أحد الجمل الشهير لجدها والتي قالها في مسرحية "مطرب العواطف"، وأضافت جميلة أنها على المستوى الفني فهي فخورة بجدها وانها كانت دائما تذهب معه للمسرح وهي صغيرة، وما كان مفاجئ لها هى شخصيته الصارمة في المنزل واصفه وجوده بالمنزل بالهيبة. 


وتابعت انه أذا قرر النوم في أخر غرفة في المنزل لم يستطع أي شخص ان يتحدث بصوت عالي، ولكن كل هذه القيود كانت تكسر أمامها لانها كانت أول حفيدة له، وكشفت عن أن جدها ظل مستمرا في عمله حتى أخر يوم في وفاته وانها تعلمت منه احترام الفن والتمثيلوان هذه المهنة من اهم المهن .

 
يشار إلي أن الفنانة جميلة عوض قد خاضت الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل حرب أهلية مع الفنانة يسرا ومايان السيد ومجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية وحققت من خلال هذا العمل نجاحا كبيراواشاد بها الكثيرون من متابعي الدراما الرمضانية . 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
في ذكرى ميلاده.. تعرفوا على الرأي الفني للفنانة جميلة عوض في جدها النجم محمد عوض

في ذكرى ميلاده.. تعرفوا على الرأي الفني للفنانة جميلة عوض في جدها النجم محمد عوض للمزيد والمزيد، زوروا موقعنا alfatv.com وللاشتراك في باقة الفا منفردة أو مع باقات أخرى من OSN https://www.osn.com/ar-sa/explore/packages/more/alfa #مصر #السعودية #لبنان #القاهرة_اليوم #القاهرة #الفا_اليوم #االفا_اليوم_HD #قنوات_الأسرة_العربية

Posted by ‎AlQahera AlYoum - القاهرة اليوم‎ on Sunday, June 13, 2021


 

أضف تعليقا