تعرفي الى تقنية نحت الجسم التي تعشقها النجمات!


قد ترين أن نجمات هوليوود وحتى نجمات عالمنا العربية يتمتعن بقوام مثالي ورشيق وخالي من التضاريس غير الجذابة، وتتمنين بنفسك لو أنك تملكين القدرة على القيام بنظام غذائي صحي  لتخسري كل الوزن الإضافي مثلهن. ولكن ما قد تجهلينه هو أن عدد كبير منهن، مثل كيم وكلوي كارداشيان مثلاً، الى جانب حرصهن على ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي متوازن، يقمن بإجراءات إضافية للحصول على شكل جسم مثير، ونسبة كبيرة منهن يلجأن الى تقنية Vaser ثلاثية ورباعية الأبعاد لـ شفط الدهون، والتي تمثل إجراءً بالحد الأدنى من التدخل الجراحي لـ إزالة دهون الجسم غير المرغوب بها وفق أعلى معايير الكفاءة.

 

كيف تحصل النجمات على جسم منحوت؟

 


تعد تكنولوجيا الأمواج فوق الصوتية ثلاثية ورباعية الأبعادا لمتطورة Vaser مفهوماً جديداً كلياً في عالم تحديد جماليات الجسد لدى المرأة، وهي تقنية قادرة على نحت وتحديد عضلات البطن من خلال التعامل مع الدهون المتركزة بين الجلد والعضلات ومنعها من إعاقة عمل الأوعية الدموية والأنسجة الضامة. ويستخدم إجراء Vaser بهدف تسييل دهون البطن والصدر وغيرها من الأعضاء للوصول إلى جسم متسق بإتقان.


وفي حين تسمح تقنية Vaser ثلاثية الأبعاد بالحصول على عضلات بطن مثالية عبر إزالة طبقة الدهون أو طبقة الأنسجة الدهنية والسماح للعضلات بإظهار معالمها، تساعد هذه التقنية رباعية الأبعاد على نحت الصدر والعضلات ذات الرأسين والثلاثة رؤوس وعضلات الذراعين والأرداف والساق وتعزيز ملامح عضلات الجسم.


ويتم تنفيذ العملية ثلاثية الأبعاد لشفط الدهون تحت التخدير الموضعي والتسكين، وتستغرق العملية حوالي ساعة لإزالة الدهون ومن ثم نحت البطن لضمان اتساق الجلد مع غمد العضلة المستقيمة البطنية في المواضع الظاهرة. 
يمكن أن تظهر نتائج عملية شفط الدهون باستخدام تقنية Vaser ثلاثية ورباعية الأبعاد على الفور بغضون 24 ساعة، إلا أن الجسم يمر بفترة استشفاء مع تورم الأعضاء المستهدفة بالعملية. ويسمح ارتداء الرباط الضاغط بالحصول على أفضل النتائج بالنسبة لترهل الجلد الذي لا يمنح المرضى شعوراً بالارتياح إلا أنه نتيجة من الطبيعي حدوثها.

 

اقرئي أيضاً:رجيم التمر والماء لنحت الجسم في أسبوع


وفي عملية شفط الدهون رباعية الأبعاد، من المهم فهم البنية التشريحية للعضلات وإزالة الدهون بطريقة فنية. وتتبع هذه العملية إضافة طبقات من الدهون تحت وفوق العضلات للسماح لها بتعزيز وإعادة تحديد مظهر عضلات الصدر والذراعين والبطن. وتسمح تقنية Vaser  بتقلص الجلد وبالتالي القضاء على مشاكل تموج الجلد وعدم تساويه. كما توفر تقنية Vaser مجموعة أخرى من الإجراءات والعمليات التي تساعد في الوصول إلى شكل ووضعية الجسم المبتغاة.
ننصحك بالذهاب إلى جراح يتميز بفهم واسع بخصوص جيوب الدهون المخفية وفن نحت الجسم
 

 

أضف تعليقا