توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج للأسبوع الثاني من شهر يونيو 2021

ماذا يحمل الأسبوع الثاني من شهر حزيران/يونيو 2021 من مفاجآت وأخبار سارة للأبراج، وما هي أهم الأحداث المنتظرة، وهل ستأتي العديد من الفرص لإجراء تغيير في العلاقات العاطفية؟
فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على أبرز التوقعات العاطفية من خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج للأسبوع الثاني من شهر حزيران/يونيو 2021 على الصعيد العاطفي.

 

توقعات ماغي فرح الأبراج للأسبوع الثاني من شهر يونيو 2021 على الصعيد العاطفي

 

برج الحمل

أنت تحب المفاجآت والتغيير لكنك تخشى منها في هذه الأثناء بالذات، لأنَّ الوضع الفلكي يُخيفك قليلاً. يكون لديك إنطباع أن هناك ما يحصل في غير مصلحتك وأعتقد أنَّ هذا الانطباع هو خاطئ. استفد من أجواء الايام الواقعة بين الاثنين 7 والاربعاء 9، وتعد هذه الايام جيدة جداً وتحمل مفاجآت سعيدة جداً.

برج الثور

تتكيف أكثر مع الأجواء خاصةً إذا مررت سابقاً في بعض التجارب القاسية، أما حالياً وبين الأربعاء 9 والإثنين 14، لن تزعجك التغييرات والإنقلابات إذا حصلت في محيطك وقد تستفيد منها لتبدأ في جديد.

برج الجوزاء

سيكون الكسوف في برجك جيد، إنما كل كسوف يتحدث عن تغيير  وبعض الإنقلابات وعن شيء جديد يحصل في حياتك إعتباراً من الأسبوع القادم على الأرجح.

برج السرطان

هناك تغييرات كثيرة لمصلحتك لكنها ستثير إستغرابك أو شكوكك بسبب بعض التطورات يومي الثلثاء 8 والأربعاء 9، وترى أنَّ هناك أمراً ما غير طبيعي ويُربكك، ومن ثم تبدأ تعلم بأنَّ هذه الامور أتت لمصلحتك ولم تكن سلبية.


برج الاسد

تعرف حباً كبيراً بين يوم الجمعة 11 ويوم السبت 12، وهذان اليومان واعدان وتُخيّم عليهما الرومانسية وقد تحصل على دعم إذا طلبته خلالهما وتُظهر عن قدرات كبيرة جداً إذا كنت تخزض فريقاً أو مجموعة أو مهمة عامة.

 

برج العذراء

يدخل كوكب مارس إلى برج الأسد في تاريخ 12، حتى يواجه كوكب ساتورن، في حين أنَّ كوكب ماركور يواجه جوبيتور وهذا يعني أنَّ الفترة هذه دقيقة جداً وربما على الجميع، فكيف بالنسبة لك والكسوف يحصل في الجوزاء المتنافر مع برجك، لذا يحذرك الفلك من أي مغامرات غير محسوبة في الوقت هذا. تكون الأجواء العاطفية جيدة جداً بين يوم الجمعة 11 ويوم الأحد 13، وستذهب إلى مواعيد رومانسية او تُصغي لبوح في الحب أو لكلمات عذبة جداً.

برج الميزان

تميل انت للتردد وعدم الثقة في كل ما يحصل وستكون مربكاً جداً، لذا حاول دراسة كل الإحتمالات وكل الإمكانيات قبل أن تأخذ أي قرار. يحمل لك يوم الإثنين 14، بعض التغييرات وربما التوجه إلى جديد وقد يطرأ شيئاً يبعثر بعض الطاقات أو يجبرك على تغيير مواعيدك. بالإجمال يكون الإثنين 14 افضل من الأيام الثلاثة السابقة.

برج العقرب

قد تتفاجىء في أوضاع تخص بعض المقربين أو الأصدقاء ويؤلمك كثيراً أنك تواكبهم في محنة أو في نكبة إبتداء من يوم الإثنين 14، لذا عليك التأني في الفترة هذه حتى الأسبوع الثالث.

برج القوس

لديك جو رومانسي يُريحك بين يوم الجمعة 11 والسبت 12، وإستفد عزيزي القوس من بعض الفرص المهمة وحاول إستغلالها بين يومي الإثنين 14 والثلثاء 15، وهذان اليومان مناسبان جداً .

 

برج الجدي

يدخل كزكب مارس برج الأسد بتاريخ السبت 12، ويخفف من المبارزة مع الطرف الآخر ويجعلك تفكر بطريقة أكثر واعية وموضوعية والتوجه إلى شيء جديد يجلب لك الإفادة. لحسن الحظ أنَّ كوكب جوبيتير ما زال يدعم حظك في الفترة هذه حى آخر الشهر ويعوض عن بعض الثغرات. وتميل أكثر للمواجهة إعتباراً من الإثنين 14 وقد تكون قاسياً مع بعض الاخصام او المنافسين. ولا يؤثر عليك بطريقة سلبية الكسوف الذي يتم في برج الجوزاء في تاريخ 10.

برج الدلو

من الممكن أن تنتظر جديداً ويكون مُرضياً جداً على الصعيد العاطفي بين يوم الجمعة 11 ويوم السبت 12، او تهتم في قضية عائلية لها علاقة بإرث أو مكتسبات أو قسمة ممتلكات بين الجمعة 11 والاحد 13. تستفيد من حوار يطرأ  في حياتك الحميمة وقد تُصغي إلى نصيحة ثمينة جداً إبتداءً من الآن. يحصل امراً مهماً في حياتك الشخصية كزواج أو ولادة أو إنتقال إلى منزل جديد أو سفر او هجرة. تهتم بشأن مادي يخص الزوج او الزوجة او الحبيب. كن حذر جداً إبتداء من يوم الإثنين 14.

برج الحوت

تدعوك الأفلاك للهدوء وعدم إرهاق نفسك ومحاولة التكيُّف مع النمط الجاري واعلم أنَّ هناك أمراً سينتهي في الفترة هذه أو تعديل يفرض نفسه ويُصبح من الضروري الإتجاه نحو جديد.

اقرئي أيضاً:

مصير مواليد 3 ابراج في خطر لأنهم لا يفكرون قبل التصرف

ابراج تؤذي من تحب عن غير قصد

6 ابراج لا تظهر عاطفتها بشكل علني

 

أضف تعليقا