موديلات إكسسوارات بنقشة الليوبارد

نقشة الليوبارد لا تعتبر حكراً على موسم الشتاء، بل امتدت هذه الصيحة لموسم صيف 2021 بشكل جميل ومميز، حيث دخلت الى مختلف تفاصيل الإكسسوارات من أوشحة وأحزمة وأحذية وحقائب وغيرها... لذا تعرفي الى أبرز الماركات المشهورة بهذه النقشة وكيف يمكن أن تنسقيها بالطرق الصحيحة. 

 

Alaia 

من قدّم هذه الصيحة 


لعل من أشهر الماركات المعروفة منذ القدم بهذه النقشة هي علامة دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana فهذه النقشة تعتبر من DNAالعلامة وتعكس هويتها. كذلك الحال مع دار ايف سان لوران Saint Laurent التي غالباً ما تدخل هذه النقشة في تصاميمها لكنها هذا الموسم فرضت نفسها على عالم الإكسسوارات. جيمي شو Jimmy Choo قدمت أحذية من هذه الصيحة جميلة ومريحة. كذلك كريستيان لوبوتان Christian Louboutin كان له حصة كبيرة من هذه الصيحة خصوصاً من ناحية الأحزمة. كذلك برزت هذه الصيحة في إكسسوارات الشعر لدى جينيفر بهر Jennifer Behr وفي أغلفة الهواتف لدى بالنسياغا Balenciaga ولدى أحذية جيانفيتو روسي Gianvito Rossi وأحزمة علايا Alaia وحقائب أمينة معادي Amina Muaddi. 

Christian Louboutin

كيفية تنسيق صيحة الليوبارد 


ان اعتماد هذه النقشة يتطلب منك جرأةً، شرط أن تعرفي جيداً كيف تعتمديها بالطرق الصحيحة. لذا اليك النصائح التالية لتنسيقها بشكل أنيق ومرتب: 
-    نسقي هذه الصيحة مع أزياء محايدة اللون خالية من النقشات وهي تليق بشكل خاص بالأسود والأبيض والبيج والبني. 
-    اعتمدي مع هذه الصيحة مجوهرات باللون الذهبي لأنها ستليق بها بشكل كبير. 
-    لا تكثري من التفاصيل في اطلالتك لكي لا تشتتي النظر عنها. 

Dolce & Gabbana

اقرئي أيضاً: 

أكسسوارات بألوان النيود لاطلالة الصيف

تنسيقات أكسسوارات للعباية في العيد

أكسسوارات بأسلوب شرقي للعيد

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات