حسن شاكوش:شفت حاجات في بيت ريهام سعيد مينفعش تتحكي!

 

شارك مغني المهرجانات حسن شاكوش متابعيه عبر حسابه علي فيسبوك بمقطع مصور رد من خلاله علي تصريحات الفنانة ريهام سعيد عنه التي أطلقتها في برنامج شيخ الحارة والجريئة حيث قالت ريهام أن شاكوش ومدير اعماله رفضوا الغناء عندها وطلبوا أجرا كبيرا. 


ورد شاكوش في المقطع الذي نشره وقال أنه تفاجئ أثناء تواجده بالسحا الشمالي أن ريها سعيد تطلب منه الحضور لاحياء حفل مع أولداها وكانت هذه الفترة بها العديد من الأزمات مع نقابة المهن الموسيقية، وعندما طلبته ريهام أكدت لها أنني أحترم قرار النقابة، وأكدت لي انني لن أغني وأنني سأحضر لالتقاط صور مع ابنائها وأصدقائهم . 


وأضاف أنه طلب منها مبلغ 30 الف جنيه وفي النهاية أخذت 10 الاف جنيه وكانوا أجر فرقتي . 


وكشف سبب طلبه لسيارة يدخل بها القرية السياحية التي تسكن بها وذلك بسبب الزحام الشديد بالقرية اولذي كان من الممكن أن يعرض لازمة، وانهي حديثه قائلا أنه عندما ذهب شاهد أشياء لم يستطع الافصاح عنها . 


وانتقدت ريهام سعيد بسمة وهبة عقب ظهور ريم البارودي في أحد حلقات برنامجها العرافة ونشرت صورة لهما وعلقت عليها قائلة  "في ناس ممكن يدوسوا عليك وعلى سمعتك ويصمموا أنهم يشوهوكً عشان يطلعوا على كتافك... عيش وملح طظ... دخول بيوت بعض طظ. جدعنة والصورة دي تشهد طظ المهم الترند... الفلوس والفساتين مش بتعمل بني آدمين... في هذا الشهر الكريم ومن كل قلبي حسبي الله ونعم الوكيل... بجد عيب"، وبعدها قامت بحذف المنشور.

 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

 

 

رد حسن شاكوش علي ريهام سعيد 👍

Posted by ‎حسن شاكوش - Hassan Shakosh‎ on Thursday, May 6, 2021

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب