نقل خالد عليش للمستشفي.. هل حالته الصحية خطيرة؟

 

 فاجئ طارق عليش شقيق الفنان ومذيع الراديو خالد عليش اصدقائه ومتابعيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بصورة لشقيقه وهو داخل احد المستشفيات بعد ان تعرض لوعكة صحية شديدة وعلق طارق على الصورة التي نشرها وقال "ألف سلامة عليك يا حبيبي .. بسيطة وإن شاء الله تقوم منها زي الفل" . 


واكد طارق بعدها في تصريحات صحفية ان شقيقه مقل الي المستشفى واجرى عملية جراحيه وحالته مستقرة الان ومن المفترض ان يغادر خالد المستشفى بعد ساعات قليلة. 

 

 

 

 

وشارك خالد عليش الموسم الدرامي الرمضاني الماضي بمسلسل "أحسن أب" من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي، إخراج معتز التوني، يشارك في بطولته علي ربيع، هشام إسماعيل، هالة فاخر، سامي مغاوري، عماد رشاد، هاجر أحمد، إيمان السيد، محمد الصاوي، حسام داغر، أحمد الشامي، مراد مكرم، محمد عبده، أحمد التهامي، أحمد بسيوني والطفل كريم حسين.

وتدور أحداث مسلسل "أحسن أب" حول مختار الذي يقوم بدوره على ربيع وهو لص فاشل، يعلم باقامة مسابقة في احد الفنادق الكبرى تخت اسم احسن اب ويقرر ان يشارك في هذه المسابقة من اجل سرقة الجائزة ويستعين باحد اطفال الشوارع ليقدم معه هذه المسابقة ويتعرض للكثير من المواقف المضحكة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب