تعليق ساخر من خالد عليش على سيارة ياسمين صبري الجديدة


شارك مقدم برامج الراديو والفنان خالد عليش جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التدوينات القصيرة تويتر بتغريدة سخر من خلالها من أزمة سيارة الفنانة ياسمين صبري التي أحدثت من خلالها ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية . 

 

ياسمين صبري وزوجها أحمد بو هشيمه
                                                                     ياسمين صبري وزوجها أحمد بو هشيمة


وغرد عليش قائلا "بخصوص الرولز رويس اللي عمالين تتكلمو عليها طبعا هي عربية محترمة بس العربية النوبيرا النبيتي بتاعة عبالحميد لو فركت معاها علي طريق سريع هتزعلها جامد و تكيفها تلاجة وفيها بلوتوث و كمبيوتر رحلات"، وتفاعل معه الكثيرون من محبيه ومتابعيه الذين علقوا علي السيارة وسعرها المبالغ فيه . 


وانتشر خلال الشاعات الماضية  وثيقة تؤكد أن السيارة موديل رولز رويس كابروليه باسم الفنانة ياسمين صبري بتاريخ 19 أغسطس 2020، ويبلغ ثمنها 6.113.545 جنيه، إضافة إلى الرسم الجمركي الذي تم تحصيله لترخيص دخول السيارة من الجمرك وهو  3.717.137 ملايين جنيه. 


يشار إلي أن الفنانة ياسمين صبري خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل فرصة تانية الذي قامت ببطولته بجانب كل من نهال عنبر ومحمد أبو داود ودياب وهبة مجدي وأحمد مجدي ومحمود البزاوي وأحمد الشامي ومجموعة من الفنانين الشباب ومن إخراج مرقس عادل .  
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب