كلّ ما تحتاجينه لإطلالة ربيعيّة مميّزة

تعود موضة هذا الربيع إلى تسعينيّات القرن الفائت، بنفحة من الثقة والقوّة، بالإضافة إلى البساطة والجرأة. وربما لن يكون من السهل أن تختار السيّدة من بين هذه الصيحات وبالأخصّ إنْ كانت معتادة على الكلاسيكيّة، ولكن ستجد أنّ هذا الربيع يقدم لها خياراتٍ مختلفة تماماً عن بعضها البعض، ما يتيح لها المجال بإيجاد ما يناسب شخصيّتها.

1- القميص الأبيض: قميص أبيض بسيط وفضفاض يجب أن تحصل عليه كلّ سيّدة أنيقة هذا الموسم.من المفضّل أن تتخلّله زركشة البسيطة، أو أن يكون له ربطة من الأمام أو من أحد الأطراف.سيصبح من ملابسكِ المفضّلة لمرونته.

2- الخطوط واللّمعان: الألوان اللّامعة ذات البريق المعدنّي هي آخر صيحات الموسم، حتى خلال اليوم العاديّ وليس فقط في السهرات. ستجدينها في الأثواب، وفي القمصان والسراويل وفي كل قطعة من الملابس، فلا تفوّتيها.

3- خطوط من العصر الفيكتوريّ: تبدو ملامح العصر الفيكتوريّ في كلّ عروض الأزياء، سواءً في الزركشة أو في الياقات المرتفعة والدانتيل، الفساتين المزهرة والأحذية ذات الشرائط. ضعي إحدى هذه اللّمسات في ملابسكِ، أو اجمعيها في زيّ واحد.

4- الأكتاف المنسدلة: تعود موضة الأكتاف المنسدلة والملابس الفضفاضة من الخريف الفائت لتستمرّ معنا هذا الربيع، إنّها إطلالة منعشة.

5- احصلي على حقيبة محايدة وأنيقة في آنٍ واحد: ربّما عليكِ أن تراقبي مجموعة فندي الجديدة، حيث تجدين الحقائب المربّعة الكلاسيكيّة مع لمسة تمنحها حيويّة ساحرة.

6- الجينز: إنّه صرعة العام في كلّ أشكال الملابس، اختاري واحداً بسيطاً وباهتاً وكأنّه تعرّض للغسل أكثر من مرّة، بالإضافة إلى أن يكون قصيراً بعض الشيء.

7- تدرّجات اللّون الواحد: أزياء هذا العام جمعت تدرّجات عدّة للون واحد أو لألوان متقاربة، حتى نرى الأمر بالنسبة للألوان مثل الأسود وتدرّجاته.
8- الحذاء الرياضيّ: يتبارى صانعو الأحذية الرياضيّة هذا الموسم ليجدوا مكاناً في عالم الموضة النسائيّة، حيث قدّموا مجموعات من الأحذية الرياضيّة تناسب جميع المناسبات حتى الحفلات بألوان برّاقة وقصّات مميّزة.

9- التنّورة الملفوفة: ستجدين سيّدتي هذا الموسم التنانير التي يمكن لفّها من الأمام كتلك التي اعتدتِ أن تري والدتكِ ترتديها عندما كنتِ صغيرة أو مراهقة. خيارات عدّة بين يديكِ لجهة الأقمشة من الحرير إلى الجلد.



 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة