عصام الحضري عن حفل خطوبة ابنته: "لم أشعر إني والد العروس بل صديقها"

بمناسبة احتفاله بحفل خطوبة ابنته شدوي، تحدث عصام الحضري حارس مرمى الأهلي والزمالك والمنتخب الوطنى الأسبق ومدرب حراس فريق سيراميكا، عن علاقته ببناته بالقول إنه يشعر بأنه صديقهم وليس والدهم.  

 

حديث الحضري جاء خلال تصريحات خاصة إلى موقع "اليوم السابع" حيث قال: "لم أشعر أني والد العروسة بالأمس، ربيت بناتي أني صديقهم وليس والدهم، المسافة بيننا لا يوجد بها حواجز، نعيش جميعًا على المصارحة والمكاشفة، سعيد بالحفل وممتن لكل من شرفنا".  

 

كما وجّه عصام الحضري الشكر إلى نجوم الكرة المصرية من الأهلي والزمالك وباقي الأندية، ورجال المجتمع والسياسة والفن، على حضورهم حفل خطوبة نجلته شدوي، يوم الخمس، في أحد فنادق القاهرة، على رجل الأعمال عمر طارق العزبي.  

 

وأوضح الحضري قائلًا: "حدث لغط بالأمس في بعض المواقع على أن الحفل كان زفاف، في حين أنها كانت خطوبة، شرفنا بحضورها عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، وأصدقائي لاعبي ونجوم الكرة الحاليين والسابقين".  

 

كما وجه عصام التحية لمحبيه، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتب: "تعجز الكلمات عن شكركم ويعجز لساني عن وصف فرحتي بمشاركتكم لي فرحتنا في حفل خطوبة ابنتي شدوى وحبيبي الغالي عمر طارق العزب، يجعل الله جميع أيامكم وأشكر من حضر، ومن لم يحضر عقبال أولادكم جميعا".  

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب