بالفيديو: نورهان تكشف عن رسائل تلقتها من منتج مسلسها يهددها برانيا يوسف وبرفض منحها أجرها!

كشفت الممثلة المصرية نورهان عن تلقيها رسائل تهديد من منتج مسلسلها الجديد، الذي طالبها بحضور آخر يوم تصوير دون سداد مستحقاتها ملمحا بأنه يمنحها فرصة أول بطولة مطلقة لها، وتوعدها بحذف كل مشاهدها والاستعانة بالنجمة رانيا يوسف بدلا منها.

 


نورهان بثت 3 مقاطع فيديو عبر حسابها بموقع الفيس بوك، قالت فيهم أنها لم تتعود نشر أزماتها الفنية والشخصية، وحريصة على بقاء منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي مصدرا للبهجة لجمهورها، ولكنها ستخالف هذه القاعدة لأنها حسب كلامها تتعرض ل "كوميديا سوداء"

 

وواصلت مؤكدة إنها فوجئت برسالة تهديد من المنتج محروس المصري، منتج مسلسل كانت بدأت تصويره منذ 4 أشهر قبل رمضان الماضي، وكانت أجواء تصوير المسلسل صعبة للغاية، وانتهت من تصوير نحو 95% من مشاهدها دون أن تتقاضى أجرها.

 

وأضافت نورهان: يتبقى لي يوم واحد فقط في التصوير، وتلقيت العديد من الوعود بالحصول على جزء من مستحقاتي المالية، وكنت أذهب إلى التصوير بهذه الوعود لكن لم يتم تنفيذها، واكرامًا للمخرج عصام شعبان الذي اعتبره بمثابة أستاذي، لم افتعل أي مشاكل تؤثر على سير العمل.

 

وقالت نورهان أنه قبل آخر يوم تصوير طلبت الحصول على مستحقاتها المالية، ولم تحصل عليها رغم أنها وقعت على عقد المشاركة في المسلسل بنصف أجرها فقط، وأضافت إن المنتج هددها بالكثير من الأمور، منها أنه سوف يستعين بالفنانة رانيا يوسف لتحل مكانها في المسلسل، رغم أنها صورت 11 يوما في العمل، وأشارت إلى أنها تعرف أن رانيا لن تقبل، وأن المنتج يقول ذلك لتهديدها فقط.

 

 

وسخرت نورهان من فكرة تهديدها برانيا يوسف، قائلة: هيصور مشاهدي كلها تاني وهيكلف نفسه 700 ألف جنيه بالإضافة إلى أجر رانيا يوسف اللي قال إنه هيدفع لها الضعف، علشان ميدفعش أجري؟.

 

وقالت نورهان: أعرف أن رانيا يوسف ليست طرفا في الموضوع، فهو يطرح أسماء رنانة فقط للتهديد، وأنا أحبها على المستوى الشخصي.

 

وعرضت نورهان رسالة صوتية جاءتها على هاتفها يقول المتحدث فيها: مساء الخير أستاذة نورهان.. أنا محروس المصري.. فلوسك موجودة لكن بشرط إنك توقعي على إقرار إنك تكملي تصوير المسلسل ويتبقى لك 45 مشهدا.

 

وعلقت نورهان على الرسالة الصوتية: يتبقى لي فقط 10 مشاهد، بناء على اتفاق بيني وبين المخرج المنفذ وأيضا المنتج الفني، لكن الأستاذ محروس المصري يساومني على اتفاقين.

 

وعرضت نورهان بعد ذلك تفاصيل الاتفاق الثاني لتستكمل الرسالة الصوتية، إذ يقول الطرف الآخر: بالنسبة للعقد الخاص بك فهو مكتوب به أنه مسلسل، إذا بعت ضميري فالمؤلفة والمخرج موقعين على عقد مسلسل 30 حلقة، ومدير التصوير موقع على 22 يوما، فالحكم سيبقى لهم هم الثلاثة.

 

وشرحت نورهان القصد من الرسالة الصوتية وقالت: هذا الكلام يعني أنني أمام خيارين إما أصور 45 مشهدا زيادة، أو سأكون مجبرة على تصوير 15 حلقة زيادة، لأنه سيحول المسلسل من 15 حلقة إلى 30 حلقة، لأنني لم أكتب في عقدي أنه 15 حلقة فقط.

 

وتابعت نورهان: هناك أيضا تهديد ثالث اسمعوه، لتعرض رسالة صوتية يقول الطرف الآخر فيها: حددي اتجاهك يوم السبت لأنني سأبدأ تصوير الأحد، وأنا لا ألجأ إلى الشكوى أو الذهاب إلى المحاكم، ولا أذهب إلى النقابة – يقصد نقابة الممثلين- لأنهم يعرفون إني بتاع طماطم وخيار، وسأعرف كيف أوزع المسلسل.

 

وأشارت الممثلة إلى أنها سعيدة لأنه ذكر نقابة الممثلين، متابعةً: أنا أنتمي إلى نقابة قوية، ويرأسها الأكثر نزاهة ونبلا في تاريخ النقابة الدكتور أشرف زكي، وأنا شخص مسالم للغاية ولا أجيد خوض الصراعات أو المطالبة بحقوقي، فهل عندما أطالب بحقي أتلقى تهديدات بأنني يجب أن أصور 45 مشهدا إضافيا، أو 15 حلقة إضافية!.

 

 

 

صحيت من النوم علي تهديد عجبت لك يا زمن

Posted by Nourhan Shoeib on Friday, June 4, 2021

 

وعرضت نورهان رسالة صوتية أخرى يقول المتحدث فيها إنه من الممكن أن يطرح إعلانا يطلب فيها ممثلة شبيهة لنورهان، لكي تستكمل الدور.

 

وشرحت نورهان معنى الرسالة وقالت: شخصيتي في المسلسل توفيت وصورت مشهد وفاتها، لكن المنتج يفكر في أن يستكمل الـ15 حلقة التي يريدني بها بشخصية توأم لي.. وسخرت نورهان من ذلك في نهاية الفيديو: إنها كوميديا سوداء.

 

وردّ المُنتج محروس المصري، على فيديوهات نورهان، عبر بيان صحفي أكد فيه إن مسلسل "اللغز" من بطولة الفنانة نورهان شعيب، وتم تصوير مُعظم مشاهده خلال الفترة الماضية، ودخلت الحلقات للمُونتاج، كما يتبقى للفنانة نورهان شعيب تصوير 45 مشهدًا سيتم تصويرهم على 5 أيام، وأن الفنانة يتبقى لها أجرا بنحو 30 ألف جنيه، مع انتهاء التصوير.

 

ونفى محروس المصري، وجود أي تهديد، قائلًا: كل مطالبها هو استكمال التصوير، ونزولًا على رغبتها في أخذ دفعة أخرى من أجرها عليها التوقيع على إقرار لاستكمال الـ5 أيام المُتبقية فقط ليحفظ حقه، أما إذا رفضت فلها مُطلق الحرية في الاعتذار عن العمل، مما يترتب عليه خسارتها بطولة أول مسلسل في حياتها الفنية، والتي بدأت منذ أكثر من عشرين سنة.

 

وردت نورهان على المعلومة المغلوطة مؤكدة أنها قدمت أول بطولة مطلقة لها عام 2002 بمسلسل "وحلقت الطيور نحو الشرق"، كما وجهت الشكر لنقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، بعد تدخله السريع في حل أزمتها وكتبت عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة: تم التواصل مع النقابة وتدخل لحل مشكلتي الشخص الأنبل والأكثر شهامة الدكتور أشرف زكي، أخي وزوج أختي.

 

أضافت نورهان: مغلباك معايا دايما بقلة حرصي في توقيع العقود وسذاجتي المعهودة، مش أول مرة تتدخل وتنقذني خيرك سابق ولكني أعدك إني أحاول تكون آخر مرة وماغلبكش معايا تاني.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب