هكذا تغير شكل رضوى الشربيني بين الماضي واليوم

الإعلامية المصرية رضوى الشربيني هي من أجمل المذيعات وجهاً في العالم العربي، اشتهرت بتقديمها برامج عدّة، لكنّها اكتسبت شهرة أوسع بعد بفضل تقديم برنامج "هي وبس"، فباتت من بين المذيعات اللواتي يلفتنَ الأنظار، ليس فقط لجمال وجهها، ولكن أيضاً لطرحها للعديد من المواضيع المثيرة للجدل، بأسلوب مستفز أحياناً. تتمتع مقدّمة البرامج تتمتّع بملامح ناعمة، لكن وعلى مرّ السنين، لعل لون عينيها الجميل هو الأمر الوحيد الذي لم يتغير في شكلها. قد يعود ذلك إلى خضوعها إلى عمليات تجميل، خسارتها للوزن وخضوعها لعدد من الإجراءات الجمالية غير التجميلية.

شاهدي صور رضوى الشربيني  قبل وبعد

 

ما هي التغييرات التي طرأت على وجه رضوى الشربيني؟

 

 


في الماضي، أي منذ حوالي العشر سنوات، كانت رضوى الشربينى تتمتّع بوجه متطاول، شفاه صغيرة وحواجب رفيعة. في سنة 2015، لاحظنا أن ملامحها  تغيّرت قليلاً، وتحديداً أنفها الذي أصبح أصغر حجماً وبخاصّةٍ عند منطقة العظمة. قد يعود هذا نتيجة خضوعها لعملية تجميل في الأنف. كما أنّ شفتيها باتت أكثر امتلاءً. كذلك، رصدنا أن حواجبها باتت أعرض، وجهها أصبح أقلّ طوالاً وأكثر بيضاوية، قد يكون السبب لتعبئة الخدين بالفيلير.  بعد بضع أعوام، رأينا تبدل جديد في الأنف فيما أصبحت خدودها أكثر امتلاءاً من جديد بشكل واضح، ما جعل وجهها بيضاوي ممتلئ. 
من الواضح أن الشربيني لجأت للمزيد من الفيلير في الشفتين عام 2018 وعينيها أكثر انفتاحاً وذلك في العادة يكون نتيجة حقن البوتوكس في معبد الجبين أي عند الجبين فوق العينين مباشرة وحول العينين ايضاً.  في سنة 2020، رصدنا أن حنك وذقن رضوى باتا محدّدين أكثر وذلك يكون بالعادة نتيجة حقن فيلير في مناطق مختلفة في الوجه على شكل كونتورينغ كما يحصل في كونتورينغ الماكياج. 

 

 

اقرئي أيضاً:رضوى الشربيني تشجع على التفاؤل و ارتداء الألوان

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات