توقعات ماغي فرح لشهر يونيو 2021 على الصعيد العاطفي

يُعتبر شهر حزيران/يونيو 2021، مليء بالأحداث والمفاجآت الرائعة، والخيارات الجيدة، والطاقة، وهناك الكثير من التغييرات والأفكار المهنية الجديدة، فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على التوقعات العاطفية والحظوظ التي سترافق الأبراج في شهر حزيران/يونيو 2021، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

توقعات ماغي فرح للأبراج عاطفياً لشهر يونيو 2021

 

برج الحمل

ترافقك أيها الحمل الحظوظ في هذا الشهر، ويعدك بفرص جيدة على جميع الأصعدة إذا فتحت عينيك وأمعنت النظر في ما يحيط بك بدون إهمال أو لامبالاة. إستفد من الفترة هذه المشرقة لكي تطل على جديد. إذا كنت تعاني من إنفصال أو من بُعاد أو جفاء مع الزوج أو الحبيب، يجب أن تأتي المبادرة منك، لأن الأفلاك تُباركها في هذه الأثناء. قد تضطر إلى معالجة إشكالات تطرأ أو تدخلات في حياتك. تتركز بعض الإهتمامات على أوضاع منزلية وعائلية تطرأ وتتعلق في بعض الشؤون المهنية أيضاً. تهتم في حسن سير العلاقات الشخصية وتخشى من بعض الإضطرابات في العلاقات. مطلوب منك تفهَم أوضاع بعض الأبناء أو تصرفاتهم، وقد تلجأ إلى طبيب نفسي خاصة إذا تعلق الأمر في شؤون مدرسية أو تعليمية. تحتاج صحتك إلى بعض الإهتمام ولا تهملها أبداَ إعتباراً من تاريخ الواحد والعشرين، وتجنب إحداث تغييرات في طريقة علاج معين.

برج الثور

يتراجع كوكب الحب وهذا يعني أنه من الممكن أن تلغي موعد أو مناسبة أو ارتباط أو أن تنفصل عن شخص تُحبه. ستعرف أوقاتاً من السعادة بدون أي شك وتستفيد من بعض ذبذبات کوکب فينوس لتحظى بحنان وإهتمام من قبل شخص يحبك وتجاهلته في السابق. حاذر من بعض الشغف في حياتك الزوجية ومن أزمة قد تولد على أثر بعض العناد، وقد يُفرض عليك تنازلات لتجنب النزاعات والخلافات. أما إذا كنت عازباً فيُخشى من خوض تجربة عاطفية تُنذر بالمخاطر. يُشير أيضاً تراجع ماركور حتى تاريخ الواحد والعشرون إلى بعض العرقلات والتأجيل، وكذلك كوكب مارس الذي ينتقل إلى منزلك الرابع لا يُسهّل الأمور، بل يزيدها تعقيداً ويُولد حساسية في المحيط ويفرض عليك الإعتناء في صحتك وسلامتك من دون إهمال. قد تنتابك شكوك كثيرة حول علاقاتك الشخصية والمهنية أو تفقد الثقة بالنفس أو بصديق مقرب أو متعاون معك. تُلام على بعض التصرفات أو بعض البرودة في حياتك الشخصية، ما يستدعي الهدوء والصبر وعدم إثارة المواضيع الخلافية. قد تشتبك مع أحد الأبناء والأولاد وتعيش بعض المشاكل العائلية المفاجئة.

برج الجوزاء

يحمل الشهر هذا صدف كثيرة رغم التقلبات وحتى بعض الإيحاءات الجيدة من قبل شخص ينظرلك بإعجاب ويمتلىء قلبه حباً لك. تنطلق من جديد في مشاريع مشتركة مع من تحبهم. إذا كنت عازباً تشعر ببعض الحيرة تجاه خيار. الأجواء ليست سيئة لإيجاد توأم روحك في هذه الأثناء. تدعوك الأفلاك إلى عدم اتخاذ القرارات المصيرية وإلى فهم ما تريده فعلاً من علاقاتك وتوضيح مشاعرك وعدم اللف والدوران. خطط لعلاقاتك الشخصية بدون إرتجال وتقبّل ملاحظات من الطرف الآخر خاصةً إذا إتهمت بالخفة أو بالإهمال.

 

برج السرطان

يُسعدك المناخ العاطفي الدافئ ويغازلك طوال الوقت، وتتوصل إلى مبتغاك وتفرح بلقاء يُغيّر مجرى حياتك ربما، أو قد تعرف موعداً مهماً على الصعيد الشخصي ومغامرات عديدة ولقاءات تُشرق في حياتك فيزول هذا التحفظ الطبيعي ويسود شعور بالإقدام والجرأة في التعبير عن الذات. تُثبت لك الأيام أنك على حق، ويُفاجئك البعض بمواقف تُفرِحك، أو يتقدم أحدهم في طرح أو عرض يشعرك بالأهمية. يُدللك المشهد الفلكي العام جداً، ويدعم خياراتك مهما كانت. يجعل المناخ العام الطرف الآخر أن ينظر إليك بعاطفة ويراعيك في كل ما تُقدم عليه. قد يأتي إليك ويُصالحك من بعد أن جافاك في السابق أو يتوب أحدهم عن بعض التصرفات التي جعلتك مستاء. تكثر النشاطات والإحتفالات والتنقلات وربما سفر، وقد تلتقي بالشريك المثالي الذي تبحث عنه وذلك أثناء مناسبة أو بطريق الصدفة وربما بعد مشادة كلامية. الذي يحدث لبعض مواليد السرطان يكون نادراً جداً، وقد يفك أحد المواليد عِقده وتحفظه ويكون أكثر تحرر وإنطلاق من السابق.

برج الأسد

تبدو واقعي أكثر من السابق وتنظم أعمالك بجدارة ودقة تشبه دقة مواليد الجدي والثور، وبتكتّم شديد لا يضاهيه إلا تكتم مواليد السرطان الحوت والعقرب. تلفت الأنظار فتسعد بجذب الإهتمام وبشعورك أنك نجم الساحة وحدیث الناس، تستقطب العقول كما القلوب وتتلقى علامات الإعجاب كما الثناء والهدايا. تستيقظ مشاعر حلوة وحافظ على سرية اللقاء، سواء كان حقيقياً أو إفتراضي أو حتى إذا كان لقاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي. كل شيء ممكن في هذا الشهر المليء بالمفاجآت والذي يجعل الشريك أو الحبيب يغار عليك ويودّ تملكك ويفعل المستحيل لإرضائك.

برج العذراء

تفعل المستحيل لإرضاء من تحب وتعيش أجواء رومانسية، أو قد يَعرُض عليك أحدهم فكرة مميزة توحي لك بأجواء سعيدة. وإذا بدأ الشهر بشيء من التراجع المعنوي فإنّ الأمور تتغير بسرعة وبطريقة مفاجئة إبتداءً من تاريخ الثالث. كن حذر في الشهر هذا ولا تتورط بأي الترام، رغم الأجواء الحلوة التي قد تحيط بك والمغامرات التي قد تعيشها بعيداً عن الهموم. لا تذهب نحو قرارات جدية وفاعلة في الشهر هذا. حاول أن تطلق العنان للأحلام، فقد تستجيب معك الأقدار، لكن لا تنتظر المعجزات.

 

برج الميزان

تتراجع ربما عن علاقة ناشئة أو تستاء من غيرة يُظهرها الحبيب أو الزوج عليك. لكن التناغم مع الشريك يبدو شديد جداً بسبب طوالع فلكية أخرى تجتمع لإرضائك. تتاح لك فرص كثيرة لإيجاد الحب إذا كنت خالياً، وقد تقع في الغرام أيضاً أو يعود أحد الأحباء لكي يهيمن على تفكيرك ص جديد، أو تقع في غرام مفاجىء وغير منتظر. تُفتح أمامك أبواب إجتماعية جيدة وخاصةً في النصف الثاني من الشهر، وقد تًستدعى إلى لعب دور يُسعدك كما أنك تلاقي الدعم من أصدقاء نافذين يُساعدونك في مهنتك أو في قضاياك الشخصية. إنتبه إلى صحتك إبتداءً من تاريخ الواحد والعشرين وكن حريص على سلامتك.
لا تستطيع أن تعيش عزيزي الميزان من دون حب أو على الأقل دون غزل وكلمات عذبة ورومانسية تُقال لك أو تُهمس في اذنك وهذا الشيء تحمله لك الأفلاك في الشهر هذا، رغم  بعض المناوشات والإشتباكات مع شخص تحبه.

برج العقرب

یكون للإجتماعيات والدعوات والمناسبات وقع جيد على العلاقات وتطويرها وقد تتغير برامج في اللحظة الأخيرة. تتراجع الحظوظ أو يحدث إشكالات وإنقلابات في الحياة العاطفية لبعض مواليد العقرب. اذا مررت بخيبة في آواخر الشهر هذا فإنها تكون عابرة، أو إذا حاول البعض إثارة النعرات في منتصف الشهر فالأيام قادرة على التغلب عليها، خاصة بين تاريخ الثاني عشر والواحد والعشرون. يتحدث الكسوف عن تغییرات تحصل على صعيد عام أو على صعيد مهني وبعض الإشكالات في إدارة أو بعض التعديلات في المناصب، تهتم أيضاً بأحداث تخص أحد الأبناء أو بوضع خاص يمر به الزوج أو الزوجة، حيث تواكبه في مهماته أو في هواجسه. تلبّي الأفلاك رغباتك، حتى ولو مررت ببعض الإهتزازات، إلا أنَّ الشهر برمته بميل إلى الإيجابية والسعادة والصحة الجيدة.

برج القوس

يسجّل الشهر هذا كسوف في منزلك السابع في برج الجوزاء أي في مواجهة برجك، ويختبر علاقة عاطفية أو زوجية أو شراكة لك تمرّ بامتحان وتنجو إذا كانت جيدة وسليمة، أما إذا كانت تعاني العلاقة هذه من بعض الإشكالات فتوقَّع حسماً سلبياً نهائياً حالياً. ينصحك الفلك بالتروي وعدم التورط في خلافات ونزاعات عقيمة في الشهر هذا. حاول التودد من الزوج أو الزوجة والشريك العاطفي وتفهم أوضاعه بدل من إنتقاده او إثارة كل شيء يُزعجك في تصرفاته. بما أنَّ كل شيء ينبع من الخيال فيجب عليك تخيُّل الامور الإيجابية والجيدة وحاول تجسيدها بعيداً عن الجدل العقيم والنزاعات. تتلقى عروضاً جيدة إذا كنت عازباً، ولكن إعلم أنَّ العقل قد يمنعك من التجاوب السريع بسبب التشكيكات الحالية في كل ما يتوفر أمامك، أو تكون متحفظ جداً عكس طبيعتك الجيَّاشة عادةً.

 

برج الجدي

تُكثر النشاطات والدعوات والحفلات واللقاءات على الصعيد الشخصي والإجتماعي. تتحلّى بميزة مهمة في عدم لعب أي دور لا يُظهر شخصيتك. تبدو عزيزي الجدي على حقيقتك وهذا يجذب أحد الأشخاص الذي يرى في تصرفاتك مصداقية كبيرة وثقة بالنفس عظيمة. ما يحصل في الشهر هذا مهم وقد يغيّر كل الإتجاهات أو يولد حالة إستثنائية تعيشها بكل جوارحك وتسعد بها. إذا كنت عازباً تلتقي بأشخاص مؤثرین جداً تتعلق بهم، فتشعر أنّ مشاعرك تغيرت وأنّ ما يجذبك حالياً مختلف عن ما كان يستحوذ على تفكيرك وقلبك في السابق. تتناغم مع الشريك وتعيش أجواء سعيدة.

برج الدلو

تتحكّم الغرائز ببعض القرارات أحياناً، وهذا ما قد يحصل حالياً ويتطلب منك الحكمة والهدوء، خاصةً وأنت قادر على تبادل الآراء بصورة جيدة وبارع في إفهام الآخرين واجباتهم ومسؤولياتهم. يؤكد لك الفلك أن ليس هناك خطر حقيقي يحيط بك، هي فقط أحداث عابرة ولو إختبر القدر صدق علاقتك العاطفية والتي من الممكن أن تهتز إذا لم تكن متينة، وقد يؤثر مزاجك على سلامة العلاقة هذه، وعلى الحبيب تفهُّم القلق الذي يساورك ويُطمئنك بهدوء دون حصول أي مشكلة أو أزمة جديدة. يمر بعض مواليد الدلو في تجربة إستثنائية على الصعيد العائلي، وتتبدل ظروف ضمن العائلة. يُضطر مواليد الدلو إلى تغيير برامجهم الخاصة في الشهر هذا، وإجراء تعديلات في بعض المواعيد. في الأجواء لقاءات مشوقة أيضاً ومفاجأة غير متوقعة. قد تُقبل على قرار مصيري في حياتك العاطفية أو تقع في الغرام الذي يُسيّر قراراتك. البعض من مواليد الدلو يحققون حلماً بتأثير الكسوف والبعض الآخر يعقد قرانه او يحسم علاقة أو يتوصل إلى طلاق.

برج الحوت

تحتار بأمرك وبشأن علاقة عاطفية تعرف بعض التناقضات وربما بدأت من آخر أسبوع من شهر آيار، أو قد تأخذ على الشريك عدم إهتمامه أو إهماله أو تشعر بالملل وتُتهم بالامبالاة. إذا كنت خالي القلب قد تجدّ ضالتك في الحب خلال الشهر هذا، ويعود الماضي لكي يتدخل في حياتك بطريقة أو بأخرى، وهذا یُشكّل لك إرباكاً وتضطر إلى الإنفصال أو الرحيل بعد فترة من التقارب والإستقرار. أما کوکب مارکور الذي يبقى متراجعاً حتى تاريخ الواحد والعشرون فيشوّش عليك الرؤية وينصح بعدم اتخاذ قرارات مهمة. تشهد بعض التدخلات في حياتك من قبل بعض الأشخاص أو إلى حدث مهم يطرأ  أو إلى ولادة رومانسية للوحیدین تتطلب رضی العائلة.

اقرئي أيضاً:

مواليد 4 ابراج لا يسامحون وينتقمون

ابراج يمكنها إنجاح العلاقة العاطفية عن بعد

هذا ما يفعله ليفوز بحبك رغم تمنعك .. وفق الابراج

    

 

 

 

أضف تعليقا