لهذه الاسباب لن تحتاجي سوى لحقيبة واحدة طوال الصيف!

لا شك ان الفاشينيتسا العنود بدر هي من افضل ما قد يقدم الموضة العصرية المفعمة بالشباب من دون مبالغة أو تشويه وهي أصبحت، بفضل إطلالاتها الساحرة والجذابة، من أكثر الفاشينيتسا تأثيراً في عالمنا العربي، وها هي تمنحنا درساً جديداً في الستايلينغ وتنسيق الملابس، هذه المرة يتعلق بالحقائب. فقد أثبتت الصبية الشهيرة بالليدي فوزازا، بأنه لا داعي بأن تبتاعي عشرات الحقائب هذا الصيف لتبدي أنيقة ولافتة في كل لوكاتك، بل بوسعك الإعتماد على حقيبة واحدة فقط وتنسيقها مع مختلف الألوان والستايلات، إذا ما قمت بالخيار الصحيح بالطبع.


كم يبلغ سعر حقيبة العنود بدر المفضلة هذا الصيف؟

 

 


للفصل الأخير من مجموعة "سيربينتي من خلال عيون..." وقع الإختيار على المصممة ماري كاترانتزو التي قامت بإعادة تصور شكل الأفعى الأيقوني بالنسبة للعلامة الرومانية الفخمة، بولغاري، لابتكار مجموعة كبسولية معاصرة بألوان غاية بالحيوية بما فيها هذا التصميم بالأزرق الذي اختارته العنود بدر. وهذه الشنط التي أطلقتها العلامة محدودة الكمية مع مقبض معدني وسلسلة ممكن تعديلها وإزالتها أيضاً لكي ترتديها بعملية كما يناسب إطلالاتك كما رأيناها في مختلف لوكات مصممة الأزياء الشابة بدر. 

اقرئي أيضاً:هذه هي الموضة التي تعشقها العنود بدر

 


يذكر أن العلامة الفخمة قد أطلقت مبادرة تتحدى فيها المصممين لإضافة لمساتهم الخاصة على شنطها من خلال الخطوة الفريدة التي تقوم على تعاون بينها وبين مبدعين من اختيارها وأطلقت على المبادرة إسم سلسلة "سيربينتي في عيون". النتيجة  هذه المرة كانت مذهلة، فهذه الشنط هي اللمسة الحيوية الآسرة التي تحتاجينها مع كل لوك، أكان مسائياً او نهارياَ، فهي باختصار ستكون أساس أي لوك تنسقينه معها. فسارعي للحصول عليها قبل نفاذها، خصوصاً أن هذه المجموعة محدودة الكمية وستجدين هذه الشنط متوفرة راهناً بسعر 3250   دولار أميركي. 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات