خدع للحصول على حواجب ممتلئة

هل تعانين من مظهر الحواجب الضعيفة والمتفرّقة، اعتمدي هذه الخدع السحريّة لمظهر حواجب ممتلئة بشكل طبيعيّ بواسطة استخدام مستحضرات الحواجب.

- استخدمي فرشاة الماسكارا البنيّة لتمشيط الحواجب برفق إلى الأعلى بشكل مقوّس نحو الخارج. اختاري درجة الظلال المناسبة للون شعر حاجبيكِ الطبيعيّ ومرّري الفرشاة على كامل الشعيرات لإطلالة حواجب سميكة ولامعة.

- استخدمي الأقلام المزدوجة أيْ ذات لونين متقاربين لملء الحواجب، وعادة ما يكون أحدها مطفأ لاوقات النهار والآخر لمّاع يتناسب وأوقات المساء. قومي بتطبيقه على الزوايا الداخليّة للعينين وعلى طول عظمة الحاجب وأيضاً على الطرف الأسفل من وسط الأنف.

- احصلي على حواجب محدّدة بدقّة فائقة مع الأقلام الشمعيّة التي تنزلق بسهولة على الحاجب، فقط اتبعي شكل حاجبيكِ الطبيعيّ. ومن الأمور التي يمكن الإشارة إليها أنّ هذا النوع من الأقلام لا يحتاج للبرد أو البريّ لتحديده في كلّ مرّة فهو ذاتيّ التجديد.

- تتوفّر باليتات الحواجب التي تحمل ظلالاً شمعيّة وأخرى باودر مع فرشاة خاصّة لرسم حواجب مستعارة شبيهة تماماً بالشعر الطبيعيّ للحواجب وأخرى لتظليل اللّون على كامل طول الحاجب وغالباً ما يرافقها ملقط لنتف الزغب الزائد ما يسهّل عمليّة تهذيب الحواجب.

- ولتعزيز نموّ شعر الحاجبين الضعيفين، يمكنكِ الاستعانة بمستحضر غنيّ بالفيتامينات لإعطاء الحواجب دفعة قويّة للنموّ السريع. جرّبي زيت الخروع وزيت اللّوز الحلو إذا ما تعذّر عليك الحصول على منتجات متخصّصة ومكلفة. طبّقيه على المناطق الفارغة بين الحواجب.

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج