الأبراج تكشف لك عن الأمراض التي قد تصيبك

معظم الأمراض لها سمات خاصة تربطها ببعض الكواكب وعلامات الأبراج وبيوت الأبراج، واكتشاف المشكلات الصحية لكل برج ليس علماً، ولكنه طريقة للتعرف على عقلك وجسمك وقد يكون من الممتع التعرف على الارتباطات المحتملة بين صحتك والأبراج. إذا كنت فضولياً، تُقدم لك "الجميلة"، الأمراض التي قد تصيبك وفقاً لبرجك، في السطور الآتية:

 

أمراض قد تصيبك مع التقدم في السن حسب برجك

 

برج الحمل

يتسم مواليد هذا البرج بطبع عصبي وحاد. وهذا ما قد يسبب إصابتهم غالباً بألم الرأس والأرق وأمراض القلب.

برج الثور

من المحتمل أن يعاني مواليد هذا البرج وخصوصاً النساء من أمراض الحنجرة والغدة الدرقية. كما أنهم قد يصابون بأمراض الكلى والكبد. أما السمنة فقد تظهر لديهم مع التقدم في العمر.

برج الجوزاء

من أبرز المشكلاتالتي يواجهها مواليد الجوزاء الشعور الدائم بالملل والرتابة. كما أنهم معرضون للإصابة بأمراض مثل التهاب القصبة الهوائية أو الرئتين أو أوجاع الأسنان. لكنهم يحافظون في المقابل على قوام رشيق من خلال اتباع حمية قاسية.

برج السرطان

يرفض مواليد هذا البرج عادة تصديق إصابتهم ببعض الأمراض ولا يسعون غالباً إلى علاجها إلا بعد إصرار الطبيب على ذلك. وهم قد يعانون من أمراض البواسير، حمض المعدة، ضعف البصر واضطراب عملية الأيض. كما أنهم لا يحبذون تناول الأطعمة الصحية ويواجهون مشكلة التسمم بين الحين والآخر.

برج الأسد

نادراً ما يشكو مواليد هذا البرج من المرض. فهم لا يفعلون ذلك إلا إذا كان الألم شديداً. وهذا يحدث حين يعانون من مشكلة صحية على مستوى الرئتين أو الظهر أو القلب.

 

برج العذراء

تُعتبر الأمراض المرتبطة بالجهاز الهضمي من أبرز المشكلات التي قد يواجهها مواليد العذراء. وتتبع ذلك أحياناً إصابتهم بآلام المغص وبالإسهال... لذا فهم يحرصون غالباً على اختيار طعامهم بدقة.

برج الميزان

يتسم مواليد هذا البرج بضعف جهاز المناعة لديهم. كما أنهم قد يصابون بأمراض ترتبط باضطراب وظيفة الكليتين وبتراجع الوزن وزيادته خلال مدة قصيرة جداً.

برج العقرب

من الضروري أن يواظب مواليد هذا البرج على تناول الأدوية والعناية بصحتهم لأنهم يعانون بين الحين والآخر من الأمراض الموسمية مثل الزكام واضطرابات الأمعاء.   

برج القوس

يزداد لدى مواليد هذا البرج احتمال الإصابة بأمراض مثل الروماتيزم وأمراض القلب والبشرة إضافة إلى تساقط الشعر وتكسّر الأظافر. وهذا يعني أنهم يعانون من نقص في بعض العناصر الغذائية والفيتامينات الضرورية.

 

برج الجدي

غالباً ما تظهر الفحوص الطبية التي يجريها مواليد هذا البرج إصابتهم بأمراض مثل فقر الدم وأوجاع المفاصل واضطرابات الهضم.

برج الدلو

يُعاني مواليد هذا البرج بين الحين والآخر من الاكتئاب. كما أنهم قد يصابون بمرض إعتام عدسة العين والبواسير والدوالي. وفي أوقات البرد غالباً ما يتم تشخيص إصابتهم بمشكلات مثل التهابات الرئتين.

برج الحوت

يُعتبر مواليد هذا البرج الأكثر قابلية للإصابة بالأمراض. فهم غالباً ما يكونون عرضة للأوجاع الناتجة عن البرد وللإصابة بالحساسية والزكام والتهابات الجلد. كما أنهم قد يواجهون مشكلات مثل تقطّع النفس، تكسّر الأظافر، هشاشة العظام وفقر الدم.

اقرئي أيضاً:

حب مواليد هذه الابراج مؤذٍ ويجب تجنبه 

الابراج ستخبرك لماذا لا تجدين الحب الحقيقي

ابراج يمكنها إنجاح العلاقة العاطفية عن بعد

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات