ساعات نسائية باللون الأبيض 2021

تعد الساعات باللون الأبيض من أجمل التصاميم الناعمة التي يمكن أن ترتديها المرأة في مختلف الأوقات والمناسبات، فتتناسب مع الإطلالات اليومية، وكذلك في الحفلات والسهرات، كما تستطيع العروس أن تختار ساعات نسائية باللون الأبيض 2021 من توقيع أشهر الماركات، وخاصةً تلك المرصعة بفصوص الألماس البراقة للمسة فاخرة في يوم الزفاف.


جمعنا لكِ أجمل موديلات ساعات نسائية باللون الأبيض 2021 لتقتني تصاميم خالدة لا تنتهي موضتها بمرور السنين.

 

اقرئي أيضا : أجمل ساعات نسائية صغيرة 2021

 


ساعات نسائية باللون الأبيض من بوشيرون

 

 

 

قدمت ماركة بوشيرون Boucheron ساعات نسائية باللون الأبيض 2021 بتصاميم متنوعة، سواء الساعات النحيفة أو العريضة، ومنها المرصع بالألماس، وكذلك الأحجار الكريمة الملونة للمسة نابضة بالحيوية.

 

ساعات نسائية باللون الأبيض من شوميه

 

 

 

جمعت ساعات شوميه Chaumet بين الفخامة والنعومة، وقد اخترنا لكِ ساعات نسائية باللون الأبيض 2021 مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصعة ببريق الألماس لمزيد من السحر.

 

ساعات نسائية باللون الأبيض من شوبارد

 

 

أحببنا ساعات نسائية باللون الأبيض 2021 من شوبارد Chopard، والتي قدمت موديلات عملية تناسب إطلالاتك اليومية، فضلاً عن التصميم المرصع بفصوص الألماس المتحركة لمناسباتك الخاصة.

 

ساعات نسائية باللون الأبيض من فان كليف آند آربلز

 

 

 

 

أيضاً قدمت ماركة فان كلف آند آربلز Van Cleef & Arpelsساعات نسائية باللون الأبيض 2021 تتسم بالأنوثة والرومانسية، حيث أنها مزينة برسومات ناعمة في خلفيتها مثل الساعة المزينة بالفراشة والساعات بالخلفية الصدف والساعة برسمة الراقصة في الليل وسط النجوم البراقة.


شاهدي المزيد من ساعات نسائية باللون الأبيض 2021.

 

 

 

أضف تعليقا