بالفيديو.. زغاريد هالة صدقي في حفل زفاف ابنة كاملة أبو ذكري 

 

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصورا للفنان هالة صدقي أثناء تواجدها بحفل زفاف نجلة المخرجة كاملة ابو زكري، والذي تواجد به مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم نيللي كريم وريهام عبدالغفور ودرة وخالد النبوي وغيرهم الكثيرين من أصدقاء كاملة . 


وظهرت هالة صدقي في المقطع وهي تطلق زغاريد متتالية معربة عن فرحتها بزفاف ابنة صديقاتها . 


وكانت هالة صدقي  كشفت حقيقة حضور عدد من الفنانات حفل زفاف عقب دفن الفنان سمير غانم وقالت هالة صدقي في منشور لها "أنا أريد وأنت تريد والله يفعل ما يريد، نزلت من دبي لحضور فرح روحت العزاء واعتذرت عن الفرح".


وأضافت "وكما هو معروف في الوسط الفني أن الفنانين العظماء دول كانوا لا يمكن يسيبوا أي واجب سواء عزاء أو زيارة مريض، وفِي يوم سألت رجاء يا رجاء أنتي ليه بتروحي لكل من هب ودب حتي لو علاقتك بيهم مش قوية وتتعبي نفسك مع ناس ما تعرفيهومش، كانت تقولي علشان في عزائي عايزة الدنيا كلها تقف مع أميرة بنتي ويبقي عزاء كبير، وتتركنا رجاء في ظروف الكورونا وخلسه أصدقائها المقربين جدا هما بس اللي يروحوا عندها يعزوا نفسهم ويعزوا أميرة بنتها، ودلال حضرت عزاء مصر كلها وأهم عزاء لها حبيبها وجوزها وعشرة عمرها ما تحضر العزاء ولا عارفين رد الفعل لما تعرف بخبر شريكها في الحياة، وأنها الوحيدة اللي ما ودعتهوش".


واختتمت منشورها وقالت  "أوعى تحسبها أبدا سيبها علي ربنا واللي رايده هيكون، الإنسان مسير وغير مخير، الله يرحمك يا مبدع ويصبر بناتك وحبايبك".


ونعت هالة صدقي الفنان سمير غانم وقالت "بالرغم من محاولاتي المستمره عدم نشر اي خبر محزن الا انه لا يمكن تجاهل حزني الشديد والشديد جدا بوفاه فنان كبير طالما اسعدنا بكل اعماله بتاريخه الفني المشرف ، شكرا لك يا استاذ ، الي ان نلتقي علي خير".

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب