هل تسبب برنامج "شيخ الحارة" في طلاق الفنانة هالة صدقي؟

حالة من الجدل أثارتها تصريحات الفنانة هالة صدقي الجريئة في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي نتج عنها خروج زوجها المحامي سامح سامي في بثّ مباشر من مكان إقامته بـ الولايات المحدة الأمريكية نشره عبر أحد المواقع معلناً فيه أنه يطلقها أمام العالم. 

 

وكشف سامي خلال تصريحات صحفية عن استيائه الشديد إزاء اتهامات زوجته له مؤخراً، عبر الفضائيات، في إشارة منه إلى حلقتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" لافتاً أنه كلف وكيله القانوني في مصر بإنهاء إجراءات الطلاق بشكل رسمي. 

 

وكانت هالة صدقي خلال حديثها مع إيناس الدغيدي بالبرنامج صرحت أن جميع التجارب الزوجية التي خاضتها فاشلة، مؤكدة أنها لن تتزوج مرة أخرى، فالزواج مسألة صعبة جداً، كما أن أولادها وعائلتها يمثلون لها الكثير، وتحدثت هالة صدقي عن معاناتها في زواجها ومشاكلها مع زوجها وتداعيات خلافاتها معه والتي تسببت في وفاة والدتها. 

 



وفي تعليقها على الفيديو الذي نشره زوجها أشارت هالة أن زوجها نشر الفيديو بغرض الشهرة نافية حدوث الطلاق نظراً لأن الدين المسيحي لا يعترف بالطلاق بهذا الشكل، وأن الطلاق لكي يكون رسمياً لابد من حضور زوجها موضحة أن الفيديو جاء كرد فعل لما كشفته للمخرجة إيناس الدغيدي عن مشاكلها وخلافاتها مع زوجها في الحلقة التي تم عرضها مؤخراً.  

أضف تعليقا