موقف نجوم الفن من خبر اعتزال شيرين عبد الوهاب

ما إن انتشر خبر اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب حتى تسارع نجوم الفن للتعليق على الخبر
"مي كساب صوتك نعمة"
علقت الفنانة مي كساب، على خبر اعتزال الفنانة شيرين الفن، قائلة: "إنتي إنسانة عظيمة وعندك موهبة لازم تستخدميها صح، وصوتك نعمة من رب العالمين بتسعدينا وبتمتعينا بيها".
وكتبت كساب، عبر حسابها على "إنستجرام": "مش عارفة اوصلك عشان اعرف فيكي إيه، بس كل اللي اقدر أقوله إنك موهبة عظيمه ونادرة، وصوت مش بييجي غير كل 50 سنة، موهبتك ربنا ادهالك عشان تستخدميها صح".

"اليسا أنا حزينة"
أعربت النجمة اللبنانية إليسا عن حزنها الشديد بأعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقالت إليسا : "إذا ما كنا قد سمعناه صحيح، فأننا لا يمكننا تقبل قرارك". وأضافت: "أنت إضافة قوية لمجالنا ونحن بحاجة لكي".
آيتن عامر أعتزال شيرين مرفوض
أعربت الفنانة آيتن عامر عن صدمتها من قرار الفنانة شيرين عبدالوهاب اعتزال الغناء، عبر تسجيل صوتي. وكتبت آيتن، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" موجهة حديها لشرين: "اوعي يكون الخبر المنتشر ده بجد.. إزاي ماينفعش".
"أحلام قلبي مكسور"
أعربت الفنانة الإماراتية أحلام، عن حزنها من قرار اعتزال الفنانة شيرين عبدالوهاب، واكتفت أحلام بنشر "هاشتاج" للفنانة شيرين، ثم أرفقته بـ"قلب مكسور".
هل فضل شاكر وراء أعتزالها
ترددت بعض الأقاويل، التي أكدت أن الفنان اللبناني المعتزل فضل شاكر، له دور في اعتزال شيرين، بخاصة وأن علاقتهما قوية منذ سنوات، حيث قال شاكر، في أول رسالة وجهها لشيرين، عقب إعلانه اعتزال الغناء: "أنصح شيرين بارتداء الحجاب، وهي وعدتني بالتفكير في الأمر".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب