رامي رضوان: "قلب دلال عبد العزيز حاسس بوفاة سمير غانم لكنها لم تعلم بالخبر حتّى الآن"


انتشرت معلومات على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن الفنانة دلال عبد العزيز حضرت جنازة زوجها الفنان سمير غانم، ما دفع الإعلامي رامي رضوان للرد فورًا على هذه الأخبار ونفيها.
 
وقال رضوان: "لقيت حد كتب إن دلال عبد العزيز حضرت جنازة سمير غانم ولكنها لم تحضر ودلال عبد العزيز لم تعلم بخبر وفاة سمير غانم حتى الآن، وظروف دلال عبد العزيز الصعبة تمنعنا من إخبارها بخبر وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز لا تزال في العناية المركزة".

كما نشر الإعلامي صورة على حسابه في موقع إنستغرام تجمعه بالفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، والفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم.

وقال رضوان خلال حديثه في برنامجه "مساء دي إم سي": فراق الفنان سمير غانم صعب والموضوع أصعب عندما يفارقنا مصدر بهجتنا وسعادتنا، وكل الناس تتحدث عن حجم الحزن الكبير لرحيله، والواحد بيشوف الناس بتعمل فيديوهات مواساة بعد وفاة الفنان سمير غانم.

وأضاف: "سمير غانم كان سببا في الضحك والابتسامة للكثيرين، ورسالة سمير غانم كانت قائمة على إسعاد الناس ونشر البهجة والسعادة، الفراق صعب ولكن عزاءنا هو الحب الذي شاهدناه ولمسناه من الكثيرين من كافة أنحاء العالم، ولأول مرة يكون سمير غانم سببا في حزننا وافيهات سمير غانم باقية معنا وكان مدرسة في عمل الخير".

وكشف رضوان، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، قائلا: "قلب دلال عبد العزيز حاسس بوفاة سمير غانم لأنه كان رفيق الدرب وهناك ترابط في الأرواح في القلوب والعقول، ونحن  ندعي الابتسامات أمام  دلال عبد العزيز ومش بنلبس أسود أمامها".


 

أضف تعليقا